آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الى أين
بقلم/ عبدالله محمد شمسان الصنوي
نشر منذ: 9 سنوات و 4 أشهر و 24 يوماً
الإثنين 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 11:03 ص
لن تحتار كثيرا لتعلم ما نحن مقدمون عليه هل تريد معرفة الى أين يتجه وطننا الغالي ؟؟ حسنا أمعن النظر في حكماء اليمن ستعرف ماذا أقصد جابو لنا شغمة أنفار من سوق القات صورهم تفجع الجن وقلك حكماء اليمن\".. طيب إذا كانوا هؤلاء هم حكماء اليمن كيف المجانين؟ّ!!
لتعرف إلى أين تتجه اليمن أنظر لرئيسها .. والله من البدايه كنا نقول صورته ما تشجعش .. قلنا مش مهم الصورة ممكن الصوت يوفي بالغرض طلع صاحبنا لا صوت ولا صورة , عندما يتكلم في خطاباته احذف 80% من كلامه لأنه غير مفهوم يعني "يعصد الكلمات عصيد" تدخل وتخرج ولا يفتهم لك حاجة .
 قلنا القيادة مش كلام القيادة افعال ومواقف " فضح بنا الله يفضحه " الرجال باع الجمل بما حمل , ودخلنا موسوعة الغرائب والعجائب بأول رئيس في الكون ينقلب على نفسه .
لتعرف إلي أين تتجه اليمن أنظر إلى المكونات السياسية والاجتماعية للنسيج اليمني .. فبين شامة وحاقد وبياع ومشتري ومتفرج لا حول له ولا قوة وبين من يرفض الانجرار إلى مربع العنف والمواجهات وكأنهم يقولون لك لن نكون نحن من يطلق رصاصة الرحمة على بقية وطن سنكون أول من يكتوي بنيرانه المشتعلة ..وبين هذا وذاك ستقف أنت حيران مكتوف الأيدي لا تملك سوى الانتظار والانتظار فقط ... حسبي ربي