آخر الاخبار

طهران توجه المشاط بإلغاء جيمع احتفالات عيد الوحدة في مناطق المليشيات والاخير يعترف بالإهانة ويوجه رسالة توسل للسعودية شقيق زعيم المليشيا الحوثية يدفع بقوات ضاربة باتجاه محافظة الجوف لحصار قبائل الفقمان .. ورجال القبائل يبدأون تحركا مسلحا للتدخل مفاجأة حوثية من نوع خاص لـ التجّار في صنعاء بمناسبة عيد الوحدة رسائل الفريق الركن علي محسن الأحمر الى أبناء اليمن بخصوص عيد الوحدة اليمنية في ذكراها 34 الإدارة الأمريكية تعلن عن علاقتها حول مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه تحرك أمريكي جديد يشمل ثلاث دول خليجية بخصوص عملية السلام فى اليمن والوقف الفورى لهجمات الحوثيين حملة إعلامية واسعة للاحتفال بالذكرى الـ34 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية. تشمل 3 دول.. جولة جديدة لمبعوث أمريكا لبحث فرص السلام ووقف هجمات الحوثيين إصابة زوجة رئيس عربي بمرض خطير أول الدول العربية تبارك لليمنيين الإحتفال بيوم 22 مايو وتصف الوحدة بـ ''الخطوة المهمة''

نسيم حمود : على الجزيرة أن تعتذر
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 13 يوماً
الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 01:46 ص

على الجزيرة أن تعتذر عن المرة الأولى والثانية ..

الجزيرة التي نحترم إنحيازها للشعوب ,اليوم تكرر خطأها الجسيم في حق الشعب اليمني وثورته بقصد أو بدونه ..فبعد أن كانت إستضافت هيكل قبل شهور وشبه اليمن بقبيلة تريد التحول لدولة ,,هاهو السيد فيصل القاسم يتسبب في تحويل اليمنيين إلى مسخرة ومجموعة من الهبيلات , فكيف يعقل أن يكون ياسر اليماني ممثلا عن حكومة المشترك وعبدربه الذي خولته الجماهير الثائرة للنجاة بسفينة اليمن ؟

والأنكى كيف يمكن أن يكون البخيتي هذا المدعي ممثلا لشباب الثورة

... كيف يتفق أن يكون ممثلا إيران ضيفان متعاكسان , أحدهما معروف من بداية الثورة أنه ممثل للحوثيين الذين أثبتت الإنتخابات أنهم لا يمثلون شباب الساحات , وأما اليماني فمعروف أنه بعد أن تم التوقيع على المبادرة الخليجية إتجه للبيع والشراء في قضية الحراك والجنوب بدعم إيراني ؟؟؟؟؟؟ على الجزيرة اليوم أن تعتذر لليمن ..فقد نجحت إيران في خداعها!!!!!!