آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

كأس لابد من تجرعه
بقلم/ أروى أحمد
نشر منذ: 7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً
السبت 06 أغسطس-آب 2016 03:25 م

نعم انه كاس لابد لأنصار عفاش من شربه وتجرعه، اصبحوا في تخبط كامل لا يدرون من امرهم شئ .


 أصبحوا مسلوبي الارادة لا يعرفون رأسهم من أقدامهم ولا ممن يتلقون الأوامر اصبح لهم سيد اخر غير سيدهم الذي اعتادوا عليه .


بات انصار عفاش يعانون الأمرين فهم في دائرة مفرغه لا يعملون شيئًا سوى عض اناملهم ندمًا.




يحكي أحد الضباط -ورتبته عسكريه كبيره- انه ذهب لاستلام مواد غذائية اعتاد عليها وكان يصرف له من قبل موادا تليق برتبته العسكرية من قمح وغيره.


ولكنه يحكي أنه تفاجأ من انصار السيد"الحوثيين" الذين اصبحت السلطة بيدهم يعطوه كيلوهات قليلة من سكر ورز ودقيق ووو ما تسبب فيه غضب وحنق هذا الضابط الرفيع المولي لصالح.



 

اقول لك يافندم وعليكم تدور الدوائر ،انتظروا قليلا لم ترو شيئا بعد فقد بعتم وطن ولن يسامحكم الوطن وستبقون لعنه علي الوطن لن ينساها التاريخ.