آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

في فمي ماء
بقلم/ عبدالله حسين الفرجي
نشر منذ: 8 سنوات و 4 أشهر و 5 أيام
السبت 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2015 05:24 م


عشرون يوما من الصمود الأسطوري
  لابناء #وادي_النحر بشبوة في موجهات تتار العصر الجديد تتار اليمن #الحوثعفاشيين.

 

أبناء قبائل #ال_عريف ومن ساندهم بسلاحهم الشخصي يسطرون اروع البطولات بصد الحرس وميليشياته  تنحني لهم جبال صنعاء وعدن احتراما وعرفانا وترفع لهم رايات النصر .

 

واجهوا خذلان القريب قبل البعيد  ولم يخونوا احد بل كانوا يقولون ان قلوبنا مفتوحه للجميع قبل الساحات إمكانيات دوله في مواجهه إمكانيات قبيله .

 

اذا كان للفخر معنى بعد اليوم فهو #انا_عريفي نعم بعالي الصوت سنصدح لكي نسمع من كان به صمماً .

نعم خذلنا من الكثير ولكن هذه الأيام أوجدت لنا الكثير من الأخوه  الذين يهتمون ويتألمون لمصابنا .

 

نشكر كل من وقف معنا حتى بالدعاء لنا

 

رحم الله شهدائنا الأبطال

وعافى الله جرحانا

دماءهم كتبت اروع الأسطر

وسطرت لكم عباره ستتفاخرون بها على مداخل وادي النحر

ا خلعوا نعالكم فأنتم بالوادي المقدس

نعم مازال في فمي ماء

ومازال هناك بقيه لم تنتهي....

هادي أحمد هيجلماذا تعز ؟
هادي أحمد هيج
د. عبده سعيد المغلسنحو مشروع ثقافي جامع
د. عبده سعيد المغلس
مشاهدة المزيد