آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

سوزان مبارك تشتكي الذين لا يقفون احتراما لها
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 8 أشهر و 23 يوماً
الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2011 08:54 م


عادت العزة والكبرياء للمصريين الأحرار الذين شعروا بأن النظام البائد أفقدهم اياها، ولكن هذه العزة والكبرياء على ما يبدو تزعج سوزان مبارك عقيلة الرئيس المخلوع التي ما زالت تعيش بعقلية زوجة الرئيس!!

فقد قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك بتوبيخ طاقم الحراسة الخاص بالتجمع السكني الذي يضم قصر مبارك وتقيم فيه حاليا سوزان بالجولف في شرم الشيخ، ولم تكتف بذلك بل قامت أيضا بتقديم شكوى (شفهية) إلى شرطة السياحة، بعد أن رفض الجنود الذين يتولون الحراسة الوقوف لها أثناء عودتها إلى قصرها من مستشفى شرم واستمروا في احتساء الشاي دون اهتمام بها.

وقالت مصادر أن رجال شرطة السياحة تعاملوا بمرونة مع الشكوى وتحدثوا وديا مع عساكر الحراسة، ونبهوا على ضرورة مراعاة أنها زوجة رئيس سابق وبالتالي الوقوف لها أثناء دخولها أو خروجها، إلا أن العساكر أعلنوا لرؤسائهم امتناعهم عن تنفيذ هذا الأمر، خاصة أن سوزان تتعامل بطريقة جافة مع المحيطين بها وكأنها لا تزال حرم رئيس الجمهورية.