آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

شكراً للملك سلمان
بقلم/ الشيخ محمد قاسم بحيبح
نشر منذ: 9 سنوات و يومين
الخميس 26 مارس - آذار 2015 12:20 م

رسالة شكر يجب أن يسمعها الجميع نوجهها للدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ، فقد أثبت العرب بأنهم حين يتحدون لن يوقفهم أحد وأن أمنهم واحد لا يتجزأ ولا يقبل العبث من أي طرف خارجي ، إن ما يتم الأن في اليمن ليس عدوان كما يحاول المتآمرون على الأمة العربية والإسلامية تصويره بل هو واجب ديني و واجب عروبي وطني تقوم فيه دول التحالف الداعم للشرعية في اليمن بما هو ضروري فهي تدك حصون الشر في بلادنا تلك الحصون التي لم تحمي الوطن ولم تعمل إلا لمصالح أشخاص أصروا على إيصال اليمن لما لا يحمد عقباه .

رسالة شكر وعرفان واجبه منا تجاه أشقائنا الذين لم يخب ظننا فيهم ولبوا نداء الشعب اليمني متمثل في رئيسة الأخ عبدربه منصور هادي والذي يعتبر الممثل الشرعي الوحيد لليمنيين جميعاً باعتراف اليمن والإقليم والعالم أجمع فما الذي كان ينتظره المغامرون بهذا الوطن بعد ضربهم للقصر الرئاسي في عدن وسيطرتهم على الكثير من المعسكرات والمدن من خلال التآمر والخيانة و كل ذلك لم يكن يهدد اليمن فقط بل يهدد إخواننا في عدة دول عربية وعلى رأسها دول الخليج العربي و جمهورية مصر العربية.