آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

راعي تركي يصبح مليونير في أمريكا
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أسابيع و 5 أيام
الثلاثاء 20 فبراير-شباط 2018 05:56 م

التركي زاش إردم والذي يُدعى أيضا ب” زينال” كان يعمل كراعي بإحدى قُري مقاطعة أرزنجان. رغم أنه خريج قسم السياحة والفندقة بجامعة تراكيا التركية.

تغيرت حياته بعد إن رأى مدينة مانهاتن الأمريكية في إعلان على مجلة وجدها على قطبان إحدى السكك الحديدية.

حينما كان عمره 11 عاما فقط .

ليقرر بعدها الانتقال إلى نيويورك الأمريكية بعد 4 أعوام من ذلك الوقت أي وعمره 21 عامًا وفي جيبه فقط 200 دولارًا أمريكيا.

عمل زينال التركي أول حياته جرسونا في إحدى مطاعم نيويورك ، ومكث قبلها 6 أشهر في شوارع أمريكا.

واليوم يملك زينال الراعي التركي السابق، حاليا في “هامبتون” المنطقة المشهورة بالمصايف في نيويورك الأمريكية، مطعمين شهيرين، أثنين ملهي ليلي بالإضافة إلى فندق سياحي.

والإنجاز الآخر هو حصوله على جائزة رجال الأعمال ال~~~الأا عمال الناجحين تحت سن الأربعين بناء على قصة نجاحه وأماكن يرتادها المشاهير.

والنجاح الأخر للراعي التركي زاش إردام في أمريكيا هو تمكنه من شراء المطعم الذي عمله فيه أول مرة ، والذي يعمل فيه حاليًا 320 شخصًا اليوم.