آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

الصالحي ... وأنا
نشر منذ: 17 سنة و 4 أشهر و 18 يوماً
الأحد 29 أكتوبر-تشرين الأول 2006 06:44 م

أثناء تشييعنا لجثمان الفقيد العزيز / حميد شحره (رحمه الله) ، وأثناء تلك اللحظات التي كان يوارى فيها الجثمان الطاهر التراب ، وأنا في لحظة صمت وحديث مع النفس ، تقدم إلى شاب وسألني بكل أدب واحترام ؛ الأستاذ/ رياض الغيلي ؟ قلت : نعم !

مد الشاب يده وعانقني قائلاً : محمد الصالحي من مأرب برس ..

بصراحة ؛ أدهشني أدب الأخ العزيز/ محمد ،حين تقدم إلي ليلقي علي التحية وليعرفني بنفسه ،وأنا الكويتب المغمور الذي لا يزال يتعلم أبجديات الكتابة وهو مدير تحرير موقع يتقدم بسرعة البرق ليزاحم أكبر المواقع الإخبارية ، حيث يحتل موقع (مأرب برس) المرتبة رقم (21417) بين المواقع الإلكترونية العالمية ، وكان قبل شهر في المرتبة (23335) على ما أذكر ، ومؤشره الأخضر يبشر بمزيد من التقدم ، بعكس مواقع كانت متقدمة وأصبحت الأن تتراجع بمؤشر أحمر ينذر بتلاشيها نتيجة لفقدانها ثقة القراء والزوار . حقيقةً ؛ كلما وجدت مثل هؤلاء الشباب النجباء زدت حماساً وانطلاقاً ، واستبشرت خيراً بمستقبل زاهر لليمن وللأمة جمعاء . وفي واقع الأمر ، لم يسبق لي أن التقيت بالأخ / محمد ، وربما هو لم يرني من قبل ، وأجزم أنه عرفني من خلال صورتي الموجودة لديهم في أرشيف الموقع ، وهذا ذكرني بما عرف عن الإمام الشهيد / حسن البنا (رحمه الله) الذي كان يتعرف على أعضاء جماعته (الإخوان المسلمون) عبر صورهم الموجودة على استمارات انتسابهم للجماعة .

فللصالحي التحية ، ولكل محرري مأرب برس ، وكل قرائه وزواره ..

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالرحمن الراشد
حرب أميركية مقبلة على الحوثيين
عبدالرحمن الراشد
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
إحسان الفقيه
الدراما الرمضانية بين الإخوان والحشاشين
إحسان الفقيه
كتابات
كاتب/محمد الشبيريمأرب...في ظل حكم المؤتمر !
كاتب/محمد الشبيري
مأرب برس والتميز الملحوظ
قناة «الجزيرة» 10 سنوات من تحرير الإعلام العربي من الهيمنة
دم هشام السقاف
كاتب/رداد السلاميحميد- نحن الموتى
كاتب/رداد السلامي
ريما الشاميحميد شحرة . . . لاعزاء فيك
ريما الشامي
مشاهدة المزيد