خاص جدا للأزواج النشطين
مأرب برس
مأرب برس
 
 

على عكس ما قد يدور فى اذهان البعض من ان ممارسة الجنس بشكل يومى تسبب بعض الاضرار ، اثبتت دراسات أن الإكثار من ممارسة الجنس ليس مضرا كما هو الحال في العادة السرية لان الجوانب النفسية والفسيولوجية المصاحبة لجماع الرجل للمرأة تختلف عن تلك المصاحبة للعادة السرية.

لياقة بدنية

فالجنس مثل اللياقة البدنية , تزداد قوتك الجنسية كلما أكثرت من ممارسته وتضعف كلما قللت منه والاحتفاظ بهذه اللياقة يؤدي إلى عدم الإصابة بالعجز الجنسي عند التقدم في السن .ولكن يجب مراعاة ظروف الطرف الأخر عند الإكثار من الجنس .

وممارسة الجنس بانتظام يقي من الاكتئاب ويخفف حدته بالنسبة للمصابين به ويحسن الحالة النفسية عموما للجنسين .

المنى مضاد حيوي للمرأة

ومنى الرجل له دور في حفظ المهبل والرحم من الالتهابات والإفرازات والجفاف وأوضحت دراسة أن مني الرجل يلتصق بجدار رحم المرأة ولا يزول إلا بعد ثلاث حيض وهو يعمل بذلك كمضاد حيوي يحافظ على الرحم من الالتهابات والبكتيريا .

كما وجد أن الرجال الذين يقومون بالعزل ( القذف خارج الرحم ) تصاب زوجاتهم بصداع ويزول هذا الصداع عند القذف داخل الرحم.

ونفسيا فقد يزول اى خلاف قوي يؤدي إلى الخصام والتجافي بين الطرفين بعد عملية جنسية رومانسية.

وعضلات المرأة قوية في منطقة الحوض وممارسة الجنس تزيدها قوة لأنها تتحمل ثقل جسم الرجل عليها وضربه القوي لهذه المنطقة وتزداد قوة الضرب كلما قربت لحظة القذف مما يشكل تمرين رياضي جيد ومتدرج للمرأة.

الجنس عنوان الحب

وتأكد انه عندما يكثر الطرف الأخر من طلبك إلى الفراش انه يحبك ويزداد وله وولع كل طرف بالأخر أثناء العملية الجنسية ولا يتوانى عن الإفصاح له أو لها عن ذلك بقوة.

يقلل من الخيانة

والجنس اليومي يقلل من الخيانة الزوجية وخاصة عندما يتجاوب كل طرف مع أحلام ورغبات الطرف الأخر في الجنس أو الرغبة في تغيير المكان أو الزمان كاستئجار غرفة في فندق للساعات فقط لمجرد ممارسة الجنس أو الرغبة في ممارسة الجنس في أوقات غريبة مثل الصباح الباكر فان إشباع هذه الرغبات يصرف النظر لأي طرف في التفكير في شخص أخر.

وممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية تقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً والالتهابات الجلدية والنمش خاصة.

والعرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية و يجعل الجلد لامعا.

وعملية الجنس تحرق السعرات الحرارية

وتساعد عملية الجنس على إفراز الإندروفين في مجرى الدم و الذي يعمل على تغيير مزاج الشخص إلى حالة الشعور بالنشاط والخفة و يترك الشخص بإحساس الرضاء و السعادة.

مهدئ طبيعى قوى

والجنس هو من اسلم أنواع المهدئات في العالم فهو يتميز بفعالية تفوق الفوليم (دواء منوم) بعشرة أضعاف.

يخفف من الغيرة

تخف حدة الغيرة لدى النساء من نساء أخريات عندما يكن قد أخذن قدر كافي من الجنس من أزواجهن حتى وان كانت أوضاع النساء الأخريات المادية والاجتماعية أفضل.

أثناء العملية الجنسية تسارع ضربات القلب كلما اقتربت لحظة الذروة لأي من الجنسين وهذا يساعد على تنشيط عضلة القلب وبالتالي الوقاية من الجلطات والسكتات القلبية.


في السبت 17 مارس - آذار 2012 07:31:11 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://video.marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://video.marebpress.net/articles.php?id=