من أغرب اسباب الطلاق
متابعات
متابعات
 

*طلب شاب مصري في اليوم التالي من دخلته، تطليق زوجته وبرر ذلك بأنه اعاد حساباته اذ ان زوجته انفقت 70 الف جنيه في اسبوع واحد. وقرر الانسحاب قبل ان يفلس.

* قد يبدو الامر سخيفا، لكن قالت امرأة سعودية بأنها لا تعد تستطيع احتمال رائحة حذاء زوجها. اذ انها استنفذت كلا انواع الوصفات والحلول للتخلص منها الا انها دون جدوى. فقد اصبحت الرائحة تلاحقها في كل ارجاء المنزل. وسببت لها امراض نفسية وجسدية.

* اثناء حفلة زفافها، طلبت عروس من منسق الاغاني ان يضع اغنية "بحبك يا حمار"؟، واخذت تتراقص عليها وتشد العريس من ربطة عنقه لتراقصه، لكن بعد ان سمع العريس كلمات الاغنية اسرع الى منسق الاغاني وطلب منه تغيير الاغنية، لكنه رفض قائلا انه وضعها بناء على طلب من العروس، مما استفز العريس ووجد فيه شيء من الاهانة فما كان للعريس ان يلتقط الميكروفون ويتوجه للعروس ويردد انت طالق.. طالق.. طالق

بعد موجة المسلسلات التركية، طلبت امرأة من زوجها ان يتعلم اسلوب مهند ويعاملها برومانسية واب يقوم بمفاجأتها ببعض المناسبات، لكن الزوج لم يستطع تحمل هذه المطالب اذ شعر بالغير الشديدة، وفاجأها بأنت طالق طالق طالق..

* من أكثر الطلاقات علنية: هي تلك التي حصلت في حفل لكاظم الساهر، حيث وقفت سيدة وهتفت لكاظم "بحبك يا كاظم"، مما استفز زوجها الذي كان يجلس جنبها فشتمها بصوت عال، فرد كاظم عليه "لا تشتمها بل اشتمني" فما كان للزوج الا ان يطلقها علنية وامام الجمهور.

* رفع رجل في العقد الثالث من عمره قضية طلاق ضد زوجته، بسبب وشم "فراشة" عملته في اعضائها الحميمة. ولم تنفع كل جلسات الصلح التي قدمها الاهل والمقربون لكي يغير رأيه، اذ ان الزوج برر ردة فعله انه لا يعرف اذا كان رجل او امرأة اللذان رسما الوشم. اذ ان الزوجة (25 عاما) لم تخبر زوجها عن الوشم قبل الزواج.

* طلق زوج زوجته بسبب "نحافتها" اذ ان الزوج يحب ذوات الاجسام الممتلئة، وكان اعرب لزوجته عن رغبته بان تكسب المزيد من الوزن، واعطاها مهلة "سنة" لتصل للوزن الذي حدده لها، واشترى لها ميزان قياس الوزن واخذ يتأكد من وزنها كل مساء، لكن لم تتقيد المرأة بالتعاليم ورفضت ان يزيد وزنها طلقها في ليلة عيد زواجهم.

* وفي قضية مثيرة، قام زوج بتطليق زوجته لأنها تعرّضت للاحتيال من طرف مشعوذتين، قامتا بسرقة مجوهراتها ومبلغ مالي بعد زيارتهما لها في المنزل وإيهامها بأنهما بحاجة لشرب الماء. وقامت المشعوذتان بالقيام بطقوس أدخلت الزوجة في غيبوبة، الأمر الذي سمح لهما بسلب كل ما تملكه في منزلها. وحسب رواية الزوجة، فقد قدمت بنفسها المجوهرات للمشعوذتين وهي في حالة تشبه الغيبوبة، الأمر الذي لم يستطع الزوج تصديقه، ليؤكد أن زوجته غير قادرة على صيانة عائلته. وعليه، قرّر فسح الرابطة الزوجية.


في السبت 14 سبتمبر-أيلول 2013 11:19:13 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://video.marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://video.marebpress.net/articles.php?id=