منتخبنا الوطني يصل الكويت ويفتتح مشاوره في كأس الخليج بلقاء قطر السبت .. توقيت المباراة

الأربعاء 20 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطيات
عدد القراءات 3543

غادرت ظهر الأربعاء إلى دولة الكويت بعثة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم للمشاركة في منافسات (خليجي23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة (22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير) وسيخوض منتخبنا غمار هذه البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من ( اليمن – قطر – البحرين – العراق).

وكان استعداد منتخب اليمن لهذه البطولة قصير جدا بسبب الإعلان المتأخر عن إقامة بطولة (خليجي 23) واستضافة الكويت والذي جاء قبل أسبوعين فقط من انطلاقتها، وكانت بعثة منتخب اليمن قد غادرت برا إلى سلطنة عمان وأقام معسكر قصير لمدة ثلاثة أيام تخلله مباراة ودية مع نظيره العماني خسرها بهدف نظيف ، ومن ثم توجه مباشرة إلى الدوحة للدخول في معسكر خارجي مغلق استمر لمدة أربعة أيام.

وأصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم- - جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.

ويلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال اجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الاولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والامارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.

ووفق الجدول فان مباريات المجموعة الاولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقى في المباراة الاخرى منتخبا عمان والامارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.

وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد. وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية ل(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.


كلمات دالّة