محافظ المهرة يشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي ويهنئ الرئيس بثورة فبراير
مأرب برس - المهرة
الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 08 مساءً

ترأس الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة اليوم الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للمحافظة لعام 2018م بحضور الأستاذ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي ووكلاء المحافظة .

وناقش الاجتماع عددا من التقارير والموضوعات المدرجة على جدول أعماله. 

واستهل المحافظ الاجتماع برفع برقية للقيادة السياسية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة ال(11) من فبراير باسمه وقيادة السلطة المحلية ضمنها أسمى آيات التهاني والتبريكات للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الجنرال علي محسن الأحمر ودولة رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر بهذه المناسبة .

وثمن المحافظ الجهود المبذولة من قبل رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية في مواجهة التحديات والحفاظ على اليمن موحدا ومستقرا وآمنا وتأمين الخدمات للمواطنين من عبث المليشيات الانقلابية .. ومشيدا بالدعم الذي يقدمه الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الجانب والتنموي والأمني لمحافظة المهرة على وجه الخصوص .

كما رحب المحافظ باكريت بالمدراء الجدد المكلفين لحضورهم أول اجتماع للمكتب التنفيذي .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية الجديدة كلا في مجال اختصاصه .

ووقف الاجتماع أمام جملة من تقارير وخطط المكاتب التنفيذية من بينها تقرير عن نشاط مكتب المالية ، والتقرير التقييمي عن مستوى تنفيذ خطة المكتب التنفيذي لعام 2017 م ، ومشروع خطة عمل المكتب للعام الجديد 2018م ومستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية .

كما ناقش الاجتماع أهم العوائق والمشاكل التي تواجه المكاتب والإدارات والمؤسسات الحكومية وإمكانية وضع الحلول والمعالجات المناسبة لها لتؤدي عملها ونشاطها بالشكل المطلوب خاصة الخدمية منها المرتبطة بحياة الناس اليومية .

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالدوام الوظيفي والانضباط في العمل والحرص التام على رفع مستوى الاداء سعيا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق النتائج المرجوة التي تصب في خدمة تنمية وبناء المحافظة .

وبعد نقاش مستفيض خرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة منها توجيه المكتب التنفيذي فروع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والمديريات بالمتابعة المستمرة لتحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة ومحاسبة المقصرين , والعمل على تنفيذ قرارات المكتب لعام 2017 في فترة أقصاها مارس القادم .

 ووجه صندوق التنمية البشرية تنفيذ دورات تدريبية لإدارات شؤون الموظفين , وتكليف السلطة المحلية بمتابعة الجهات المركزية بشأن إصدار قرار بالموافقة على إجراء مسح ديموغرافي للمحافظة, وتشكيل لجنة برئاسة الوكيل الأول لتقييم مستوى تنفيذ خطة عمل المكتب , وإقرار مشروع الخطة لعام 2018م وفق الملاحظات الواردة عليها لما من شانه تفعيل دور الأجهزة الحكومية ورفع مستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة وتعزيز دور الرقابة والتفتيش .

وكان الاجتماع قد وقف أمام مراجعة محضر الاجتماع السابق وصادق عليه .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال