لقاء موسع للجالية اليمنية في ولاية مسيسيبي الأمريكية وتزكية الشامي رئيساً للجالية

السبت 24 أكتوبر-تشرين الأول 2015 الساعة 07 صباحاً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 18579

 

عقد في ولاية مسيسيبي الأمريكية  لقاء موسع للجالية اليمنية , وتم خلال اللقاء تزكية إبراهيم حزام الشامي رئيساً للجالية اليمنية في الولاية بالإجماع.

وعبر ابناء الجالية عن سعادتهم الغامرة بتزكية ابراهيم الشامي لما يتحلى به من صفات تؤهله لقيادة الجالية, نظراً لنشاطه الحثيث في خدمة أبناء الجالية وتذليل العوائق التي تواجههم لدى سلطات الولاية.

من جانبه أثنى الشامي على كل من زكاه, مؤكداً اعتزازه بثقة ابناء الجالية, وأنه لن يألو جهداً في خدمة أبناء الجالية اليمنية بالولاية, وتلمس همومهم وحل مشاكلهم وقضاياهم سائلاً من الله أن يكون عند حسن ظنهم.

وتعتبر الجالية اليمنية في مسيسيبي جالية نوعية يشكل رجال الأعمال اليمنيين فيها أغلبية, ويبلغ تعداد الولاية المنسوبة لنهر المسيسيبي الشهير قرابة الثلاثة مليون نسمة. ويتجاوز عدد ابناء الجالية اليمنية في الولاية خمسة الف يمني.

 وفي السياق ذاته، وخلال لقاء رئيس الجالية بسفير بلادنا في واشنطن الدكتور أحمد عوض بن مبارك عبر السفير عن تهنئته لرئيس الجالية المنتخب, مبدياً ارتياحه لاختيار شخص الشامي لهذه المهمة الطوعية, مؤكداً دعمه لرئيس الجالية في مهامه, متمنياً له التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليه.

إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر