المخلافي ضيف برنامج خط أحمر قناة الغد المشرق

الإثنين 26 ديسمبر-كانون الأول 2016 الساعة 03 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 13879
تبث الليلة قناة الغد المشرق حوارا هاما مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي أجراه الزميل عبدالله اسماعيل في برنامجه الاسبوعي خط أحمر، الحوار تناول مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والامنية وجهود الحكومة في ترتيب الوضع الداخلي ومعالجة الملفات المختلفة.
وزير الخارجية تحدث في الحوار عن آخر التحركات الاممية لتحقيق التسوية في اليمن بين ارادة السلام وجهود افشاله، والى خطوات الحكومة الجادة لتقديم حلول سريعة للملف الاقتصادي بما في ذلك موازنة السنة المالية القادمة وجهود صرف المرتبات وحل مشكلة المبتعثين في الخارج وترتيبات السلك الدوبلاماسي.
كما تطرق الحوار الى النجاحات التي حققتها الحكومة الشرعية في مكافحة الارهاب وموقف المجتمع الدولي ازائها والجهود المشتركة في هذا المجال مع التحالف العربي وموقف التحالف من القضية اليمنية بعد مرور عامين تقريبا على انطلاقه.
وتناول الحوار الى ذلك ملفات اعادة الاعمار والملف الامني وملف الاسرى والمعتقلين والجهود الاغاثية والانسانية ودور المنظمات الدولبة الغائب في اليمن المقابلة ستبث الليلة الاثنين 26 ديسمبر 2016 الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت اليمن على قناة الغد المشرق تردد 12360 عمودي ويمكن مشاهدة الحوار مباشرة على موقع القناة في الانترنت
إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة المحلية