آخر الاخبار

ما حقيقة إسقاط «الحوثيين» طائرتين مسيرتين تابعتين لواشنطن بـ أطراف «مأرب»؟ مسؤول حكومي :«مـأرب» عصية ولن يدخلها «الحوثيون» إلاّ اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلاّ صرعى ”الحلم المفقود“.. فيلم قصير يجسد معاناة طفل نازح لاحقته صواريخ الحوثي في 3 مخيمات خبير اقتصادي ينتقد طرح فئات نقدية جديدة ”مثيرة للجدل“.. ستسهم الخطوة في مزيد من التأزيم وسيدفع ثمنها القطاع المصرفي والمواطن البسيط هلع وذعر بأوساط الأهالي.. اشتباكات عنيفة بين قوات ”الانتقالي الجنوبي“ بعدن ”عملية نوعية“ شرقي ”حزم الجوف“ و”كمين محكم“ بـ”صرواح مأرب“ توجعان مليشيا الحوثي وتكبدانها خسائر فادحة ”صنعاء“ تعلن بدء ”حرب اقتصادية“.. الريال اليمني يسجل أكبر تراجع له أمام العملات الأجنبية متأثرًا بقرار حوثي يمنع التعامل بالطبعة الجديدة من العملة (تعرف على آخر تحديثات أسعار الصرف) جماعة الحوثي تشن هجوماً حاداً على الأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الأمريكي الى اليمن.. وصفت ”غوتريش“ بـ”شريك التحالف“ و”تيم ليندر كينغ“ بـ”محامي السعودية والإمارات“ يعتبر الأول منذ الأزمة الخليجية.. مصر تتخذ قرارا سياديا مع قطر دراسة علمية مخيفة للنساء اللاتي يتناولن حبوب منع الحمل .. ماذا سيحدث لهن

يا ابناء البيضاء اتحدوا
بقلم/ احمد الحمزي
نشر منذ: 3 سنوات و 5 أشهر و 13 يوماً
الإثنين 08 يناير-كانون الثاني 2018 08:45 م

تزامنا مع وضع اللمسات الاخيرة لانطلاق العملية العسكرية لتحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية الانقلابية.. طرأت تحركات وتصرفات لا تخدم عملية التحرير ، بل ان ما طرا ربما سيعيق عملية التحرير الى اجل غير مسمى..

ما يجري من قبل البعض من ابناء البيضاء لا ادري ماذا نسميه اهو حراك ام عراك.. لكن وحسب المعطيات ما اراه الا عراكاً سيفسر عن تردد وتراجع لدى قيادات التحالف بمارب في المضي قدما لتحرير البيضاء..

يا ابناء البيضاء اتحدوا.. و توقفوا عن المكايدة والمناكفه.. مالذي جعلكم في هذه اللحظة التي تكاد تكون حاسمة تتوج نضالاتكم ومقاومتكم التي اذاقت المليشيات الامرين خلال السنوات الثالث الماضية بجهودكم الذاتيه..

انكم ايها المقاومون الثوار بما تقومون به حاليا من تشتت وتنافر واختلاف سيخلف تداعيات على محافظتكم لا تحمد عقباها .. ان لم تعودوا الى صوابكم والى جادة الطريق سيكون مكانكم... شاغرا ليسهل على المتسلقين ملؤه.. سيمتطون جوادكم الاصيل الذي تركتموه ليعتليه من لا يجيد ركوبه ولا يعرف الى المبارزة طريقا..

انها لحظات حاسمه فاصبروا ورابطوا وثقوا ببعضكم لتحافظوا على الاحترام الذي نلتموه لدى الجميع بجداره .. فباللحمه والوحده تنالون ما تريدون، بل انكم من خلال نضالكم بالمحافظة على تكتلكم ستفرضون على الشرعية والتحالف العربي ان يقفوا الى جانبكم، بل ينفذوا ما تأمرون به دون تردد لانكم بتاريخكم كبارا واولي قوة وبأسِ شديد ..