آخر الاخبار

هولاء أفسدوا احتفالات فرنسا بكأس العالم - قتيلان وشغب وتخريب واغلاق اكبر الشوراع الإعلام الاقتصادي يصدر دراسة : أزمة الثقة بين الجمهور ووسائل الاعلام المقاومة تشن هجمات متزامنة على مواقع المليشيا في ذي ناعم الحكومة الشرعية تبلغ أطرافا دولية ضرورة انسحاب الحوثيين من ثلاث مواني هامة وشروطها للحوار مع المليشيات– تفاصل تطور عسكري نوعي للشرعية - الجيش يقتحم «خامس مديريات» صعدة ويعلن «تحرير اول مناطقها» والحوثيون يفرون تعرف على أكثر منتخب فاز لاعبوه بالكرة الذهبية لكأس العالم صحيفة إسرائيلية: حركة حماس الفلسطينية تقترب من إنجاز مفاجأة جديدة بدعم أردوغان هاتف آيفون غرق في المحيط 48 ساعة، لكنّه عاد يعمل طبيعياً وبطاريته 80 %.. أما الأغرب من كل هذا، فهو كيف عثرت الغطاسة عليه! «صعدة» تعلن انها «لكل اليمنيين ولا يمثلها الحوثي» والتحالف يكشف عن «تعاون» مع شيوخ وأعيان المحافظة من هنّ النساء اللواتي اقتحمن المباراة النهائية في كأس العالم؟

ماذا تفعل لو بكت المرأه أمامك
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 3 أيام
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 06:11 م
 
 

كيف عليك أن تتصرف إن بكت صديقتك أو شريكة حياتك أمام عينيك كيف لك أن تتحول من حبيب إلى عدو ومن عدو إلى حبيب ومن أسوأ الرجال بنظر المرأة.

قد تمر كل امرأة بحالات ضعف واضطرابات نفسية وبتقلبات كثيرة حتى تثور في وجه شريك حياتها وتبدو بكامل غضبها، لكن مهما كانت صعبة لا تزال المرأة رقيقة المشاعر، مرهفة الإحساس، بها من الحب ما لو وزّع على قلوب الرجال لكفاهم.

لذلك، عليك أيها الرجل أن تحسن التعامل معها، تفهمها وتفك غموضها لتكشفها فتحبها وتحبك دعها تجد عطفك ودعمك دائما دمعتها صادقة، تعبر بها عن ألمها وحزنها فتبحث جاهدة عن صدر لترتمي عليه، وحائط لترتكي عليه فلا تجد سواك، فكن ملجأها الحنون وعليك أن تحييها ، أن تشجعها وتعطيها قوة للاستمرار وتمسح دمعتها عن وجنتيها لتفرح وتفرح معها 

لكن إن استقبلت دمعتها باستهزاء وضحكة ، فأنت أسوأ الرجال بل وأحقرهم كن أجمل الرجال ، وأروع شريك ، دعها تجد عطفك ودعمك دائما حتى تتذكرك بعطفك وحنانك الدائم إياك أن لا تجد عطفك ، إياك أن لا تجدك هناك وإلا لن تراها بعد الآن ستتذكر ألمها وسطوتك ، ستتذكر ضعفها وسخريتك ، لن تراها شيئا بعد الآن ، تخسرها وتخسرك فتكون أسوأ الرجال بنظرها.