آخر الاخبار

جريمة تهز صنعاء.. طفلة التاسعة اختُطفت وعذبت وقُطع لسانها مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في ”الضالع“ محافظ شبوة: مشروع التقسيم أُحبط والمجلس الانتقالي بات يفاوض للحصول على وزارتين وفد اوروبي رفيع المستوى يصل صنعاء وهذه هي مهمته كتيبة من الحرس الرئاسي وقوات سعودية ضخمة تصل ”عدن“ ليست مليشيا الحوثي.. وزير في الحكومة ”الشرعية“ يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف معسكرات ”الشرعية“ في “مأرب“ عاجل : ناطق الجيش يعلن عن الحصيلة الرسمية لضحايا الهجوم الغادر بمأرب ويتوعد الحوثيين بهذا الرد توجيه هام من رئيس الحكومة اليمنية يخص ضحايا الهجوم الحوثي على مأرب والعرادة وعدد من القادة العسكريين يقدمون له معلومات عن الجريمة توجيهات من الفريق علي محسن لـ 3 من قادة الجيش بعد جريمة استهداف احد المساجد بمأرب وسقوط عشرات الضحايا من الجنود والمدنيين بسبب الاوكرانية .. آسيا تعاقب ايران والاخيرة ترد باعلان المقاطعة

إني كفرت بكم فاسمعون!
بقلم/ علي بن عبدالله الدربي
نشر منذ: 7 سنوات و 5 أشهر و 27 يوماً
الأحد 22 يوليو-تموز 2012 09:48 م

التظاهر والإعتصام والمظاهرات وكل أنواع الإحتجاج ، حق يكفله القانون والدستور ، هذا بالأمس وأما اليوم فهو عصيان وتقويض للدولة ومس للأمن وخراب للبناء ، بإختصار شديد إن سألت عن السبب فهو \" أن اللقاء المشترك أصبح يملك نصف الكعكة في يده ، وعينه على النصف الآخر!

***

إذا كانت الديمقراطية كفرا بواحا ، تناقض أهداف الإسلام ، ولربما يكفر من يؤمن بها ، وفي طرفة عين ، هي وسيلة مشروعة ، فتسمع عن ولادة حزب جديد ، وبدون مقدمات أو مرجعات فكرية ، فأعلم أنك في حضرة السلفية!

***

إذا أهتزت المنابر ، وجأرت الأصوات ، وصرخت الأفئدة ، ألا إن الحكام ظلمة وخونة ، وإن كل فساد أصله وسببه من الحكام والحكومات ، ثم خفت صوت المنابر ، وتغير الخطاب إلي صغية المبني للمجهول ، كثر الفاسد والمفسدين ، وأنتشر الظلم والظالمين ، وحذف مصطلح الحكام وأسقطت كلمة الحكومات ، فابتسم فإن الإخوان \" الإصلاح \" لهم نصيب الأسد من الحكومة!

***

قتل الأبرياء محرم ، وإن أمريكا تقتل العزل ، وهدفنا تحكيم الإسلام ، وفجاة تقرأ خبرا عاجلا في قناة الجزيرة ، قتلى وجرحى في تفجير إنتحاري ، ومن القتلى أم حامل ، طفل يلعب ، شاب يبحث عن عمل ، مسن يستريح من عناء الطريق ، وجندي كان في طريقه إلي أهله بعد غياب طويل ، ثم تقول جماعة حققنا أهدافنا ، فاعلم أنهم أنصار الشريعة \" القاعدة \" !

***

إذا أعلن رئيس جمهورية ما إجراء حوار وطني ، ثم جاءت قائمة المشاركين بموجب فتوى شرعية من السفاهة الإمريكية ، فحيدت العلماء والمظلومين أهل الشأن ، فاعلم أن الحوار في اليمن!

***

إذا قامت جماعة ثورية رعناء ، الإعلان عن تدشين ثورة ثانية ، ركز معي ثورة ثانية ، وهي لا تزال تردد ، ثورتنا الأولى مستمرة ولم تسرق وهي تحقق أهدافها ، فأغسل أذنيك سبع مرات أولاهن بالتراب ، لأن هذه الجماعة الثورية الرعناء ، هي اللجنة التنظيمية الشبابية الحزبية الإصلاحية الدكتاتورية الكرمانية!

***

نحن شباب الثورة المستقلين ، لنا يعود شرف الثورة ، ونحن شرارتها ، ومنها وقودها ، وإلينا ملجئها ، ويصعد رعيها ، فقل لا حول ولا قوة إلا بالله فإن هؤلاء هم شباب الثورة المستقلين ، مع تحويل القاف إلي عين!

عودة إلى كتابات
كتابات
المحامي/ أسامة عبد الإله الأصبحيدجاجة القاضي
المحامي/ أسامة عبد الإله الأصبحي
عبدالباسط الشاجعهل يصوم أذناب المخلوع؟!
عبدالباسط الشاجع
إبراهيم النزيليالحوار الوطني اليمني
إبراهيم النزيلي
مشاهدة المزيد