أمريكا ,,, أنت السبب
بقلم/ أحلام القبيلي
نشر منذ: 7 سنوات و شهر
الأحد 16 سبتمبر-أيلول 2012 04:29 م

إن ما حدث للسفير الأمريكي في ليبيا أمر يتنافى مع ما جاء به نبي الرحمة صلوات ربي وسلامه عليه

وفعل لا تقره الشريعة الاسلاميه

فمن قتل نفسا بغير جرم كأنما قتل الناس جميعا

واقسم أنهم لو عرفوه لأحبوه وأبداً ما كانوا سبوه

لو علموا انه القائل من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة

لو علموا انه حرم قتل الرسل وقتل أهل الذمة, لو علموا ذلك ما تجرؤا على فعلتهم النكراء

ولكن في المقابل ندين ون

ستنكر ونحذر من المساس بجناب حضرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ونُعلم القاصي والداني

أن رسولنا الأعظم خط احمر لن نسمح لأحد أن يتجاوزه

وان دونه أرواحنا وأولادنا و كل غال في حياتنا

ولابد أن يسمع العالم ويرى غضبة الأمة الإسلامية لدينها ونبيها , العالم الذي يحترم كل الديانات حتى عبادة البقر والفئران و لا يتجرا إلا علينا ولا يسب إلا نبينا ولا يهان إلا كتابنا ولا يستهزأ إلا بديننا ولا تتهم إلا عقيدتنا

ليعلموا انه قد فاض الكيل , وأنا قد عفونا حتى مل العفو منا وان للصبر حدود

وأقول لأمريكا صحيح أننا لا نرضى بتلك الممارسات الهوجاء ولا نرضى بالقتل ولكن لابد أن تعلم سيدة العالم أن ما حدث لها وسيحدث ما هو إلا رد فعل طبيعي لسياستها العدوانية ضد المسلمين ومن يزرع الشوك لا يجني العنب

فهي الأم الرءوم لإسرائيل

وهي من دمر العراق عن بكرة أبيه

وهي يعيث في ارض أفغانستان فسادا

وهي من يكيل بمكيالين ويعامل العرب والمسلمون معامله عنصريه

وهي من يسكت عن جرائم البوذيين في بورما

وهي من يعمل من حبة العرب قبه و من زلة المسلمين جرم وخطيئه

أمريكا أنت السبب لو أن صفحتك مع المسلمين بيضاء لما تأثرت علاقتهم بك بسبب سفيه اخرج فلم تقولين انك غير راضية عنه

فلابد أن تراجع الولايات الامريكيه حساباتها وتفهم جيدا قول المثل العربي

من يزرع الشوك لا يجني العنب