آخر الاخبار

الأمم المتحدة تبعث برسالة شكر للحكومة اليمنية الشرعية مأرب.. ضبط خليتين حوثيتين مهمتهما رصد تحركات الجيش وتصحيح إحداثيات الصواريخ ”مأرب برس“ يحصل على أسماء ضحايا ”مجزرة حي الروضة“ بمأرب التي ارتكبها الحوثيون اليوم.. جميعهم من أسرة عضو برلماني سقط الصاروخ على منزله ”معين عبدالملك“ يعلن عن قرار سعودي يعزز سياسات الحكومة في تحقيق الاستقرار النقدي.. تفاصيل القرار بشرى سارة.. الاعلان عن موعد أول رحلة جوية من مطار صنعاء الدولي المغلق منذ 5 سنوات الاتحاد الاوروبي يعلن عن دعم مالي جديد لليمن عاجل: استهداف حي سكني في ”مأرب“ بصاروخ باليستي ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى والجرحى كلهم مدنيين مصادر تزف البشرى من ”نهم“.. مصرع ”الديلمي“ و”الحاكم“ أسيرا وقوات ”الشرعية“ تصل أول قرى ”بني حشيش“ وتواصل الزحف صوب العاصمة فيديو من معارك نهم الضارية وقائد عسكري يكشف حقيقة الوضع هناك عاجل : مصادر تكشف حقيقة تعرض قوات الجيش في نهم لقصف طيران التحالف وسقوط جبل المنارة بيد الحوثيين

خسرنا معركة ولم نخسر الحرب بعد! 
بقلم/ خالد عبدالله الرويشان
نشر منذ: 5 أشهر و 12 يوماً
الأحد 11 أغسطس-آب 2019 02:43 م
 

خسارة جولة في مباراة لا تعني الهزيمة لكننا رَبِحنا معرفة العدو من الصديق رغم هواجسنا من البداية! ورغم هواجسي وتحذيراتي شخصيا مراراً وتكراراً وآخرها قبل أيام مع مخطط مقتل أبو اليمامة وما تلى ذلك من أحداث وصولا إلى سقوط عدن فجر اليوم بإشرافٍ سعودي إماراتي!
في الواقع أننا كنا نرى الهاوية منذ توقف زحف التحالف بعد تحرير عدن على حدود الشطرين! هل فهمتم اللعبة!
ومنذ تم تجميد جبهة نهم لتحرير صنعاء! هل أدركتم المؤامرة! خسرت معركة ياهادي وهذه ليس نهاية العالم! لكنها نهاية رئيس إذا لم تستيقظ وتنتبه!
ومن علامات اليقظة أن تدعو الجامعة العربية للانعقاد الفوري ومن علامات الانتباه أن تدعو مجلس الأمن الدولي للإنعقاد الفوري مجلس الأمن الذي جاء إليك إلى صنعاء ليجتمع بك ..هل تتذكّر ذلك!؟
وكان ذلك لأول مرة في تاريخ مجلس الأمن! هذا كان قبل تدخل التحالف! اليوم لا تستطيع أن تخاطب شعبك إلاّ بإذن! كان العالم تحت إبطك قبل سنوات! وأصبحت اليوم تحت إبط من لا يفهم أو يرحم لكنك من أضاع وضيّع .. وضاع! ابدأ بالجامعة العربية وقدّم شكواك لا يليق بك أن تموت منزويا صامتا في ركنٍ مظلم وغامض! خسرتَ معركة! وهي ليست نهاية العالم لكنها نهاية رئيس هذه المرّة إذا لم تتحرك!