صراخكم في الفراغ ..خليجي 20في اليمن
بقلم/ الحسن الجلال
نشر منذ: 9 سنوات و 9 أشهر و 19 يوماً
السبت 26 ديسمبر-كانون الأول 2009 04:33 م

لاشك ان تصريح رئيس الجمهورية لقناة دبي الرياضية قد حسم كل مايثير حول استعداد بلادنا لاستضافة بطولة خليجي 20..بعد أن أكد في لقاءه ان اليمن قادراً على الاستضافة ولاصحة لكل مايثار من تبأطؤ حول الاستعدادت والترتيبات.. مضيفاً فخامته أنه يتابع يومياً سير العمل ويولي الاستضافة أهتماماً خاصاً..

الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم –مدير بطولة خليجي20-يعمل كثيراً وبصمت يدعو للتأكيد ان اليمن ماضية الى أستضافة مشرفة ستحظى بلاشك بأستحسان وأعجاب كل الاعزاء في دول مجلس التعاون الخليجي..مؤكداً ايضاً ان اليمن قادرة على وضع كافة الترتيبات التي تضمن النجاح المطلوب والاعجاب..

الشيخ حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب للشؤون المالية والادارية , نجح في كسب تأييد كل من البحرين والكويت منهياً كل الاقاويل التي ادعت ان هناك تحركات بحرينية كويتية لسحب الاستضافة من اليمن..الامر الذي يؤكد ان الاخوة في البحرين والكويت وحسب ماهو متعارف عليهما سيكونون سنداً لاخوانهم وأشقاءهم في اليمن ..

اليوم سيغادر وفد رؤساء الاتحادات الخليجية من أصحاب السمو الامراء بعد ان تم مناقشة التقرير المرفوع اليهم من أخوانهم امناء السر حول استعدادات بلادنا والتجهيزات والترتيبات والمعد على ضوء زيارتهم الميدانية لمحافظتي عدن وابين مكان اقامة البطولة..

لذا أعتقد ان أصحاب السمو والامراء لم ولن يألوا جهداً في دعم ومساندة وطنهم الثاني اليمن الذي يفخر كثيراً بهذه الاستضافة لاسيما وان شعبه مازال ينتظر هذه البطولة وبشغف كبير..

مانريد قوله أنه عندما طلبنا استضافة هذا الحدث الكبير كنا ندرك تماماً ماهو المطلوب لانجاح هذه الاستضافة وأننا -بلاشك-وبعون الله وبتعاون اشقاءنا الخليجيين قادرون على استضافة خليجي 20 وبنجاح غير مسبوق..واخواننا في الاتحادات الخليجية مطالبون اليوم أكثر بدعم أستضافة اليمن كونها أول مرة تستضيف مثل هذا الحدث الهام والكبير..

ليس من العيب ان نستقبل الاقتراحات والاراء من أخواننا الخليجيين حول الترتيبات والاستعدات لإنجاح هذه الاستضافة خاصة وان نجاحها في اليمن هو نجاحاً مقروناً بهم أيضاً..بل أعتقد ان ماينقص اليمن اليوم هو أعطاؤه الثقة بأنه قادر على إنجاح أستضافته لخليجي20..

كما أستطيع التأكيد لإخواننا الخليجيين أنهم سيلاقون ترحاباً كبيراً وغير مسبوق من كافة أبناء الشعب اليمني بكافة أطيافه وألوانه الذي بلاشك تواقاً لمشاهدة أخوانه من أبناء الخليج في وطنهم الثاني اليمن..

بل عليهم ان يعلموا ان ثغراليمن الباسم (عدن) ستكون في أزهى حللها وهى تحتفل بهذه الاستضافة..عدن التى لطالما كانت عروس اليمن وعنوان شعبه المضياف المحب لأشقائه..والتى مازالت تخبئ الكثير من المفاجأت المعبرة عن ما تشعر به من سعادة باستضافتها لأشقائنا الخليجيين (منتخبات وجماهير).. ولتضفي على البطولة بصمتها المميزة وقبلاتها العطرية الساحرة...

وكما قال الشيخ حسين الشريف النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم (مرحباً بأبناء الخليج ضيوفاً في حدقات العيون ومسكنكم القلوب والمقل..)