آخر الاخبار

بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟

برنامج (الرئيس)...يا هؤلاء؟
بقلم/ صحفي/الخضر الحسني
نشر منذ: 17 سنة و شهر و 4 أيام
الأربعاء 21 فبراير-شباط 2007 09:51 ص

مأرب برس - خاص  

برنامج (الرئيس)...يا هؤلاء؟؟ برنامج رئيس الجمهورية الانتخابي..هل تعثر؟؟ ..هل اصابته عين؟؟..هل لا تزال النوايا في خبر (كان)؟؟..ام ان، هناك( مغرضين).. لا يحبذون، ان يروا الرئيس القائد، ناجحا وموفقا، في تنفيذ وتطبيق برامجه التي اعلن عنها، إبان إنتخابات سبتمبر الماضي؟؟...الموضوع بات مثار جدل، عند مثقفي البلاد ، ناهيكم عن بسطاء القوم؟؟.

لماذا لم يأخذ برنامج الاخ الرئيس، حيزه من التطبيق العملي الملموس؟؟..اين تكمن العقبات والعراقيل والمطبات؟؟..ومن هو المستفيد، من عدم تنفيذ برنامج الرئيس؟؟..هل هناك؛ عناصر مخربة، في البلاد، تريد لهذا البرنامج، ان يظل حبيس ادراج النسيان؟؟..او انها حرب صعده الثالثة، المفروضة على شعبنا، في زمن، تكالبت فيه مصالح الغرب، على العرب؟؟..ماذا عسانا، ان نفسر الوضع الراهن ..؟؟..سيظل السؤال؛ يفرض نفسه، في اكثر من مقام ومناسبة ومكان!!..طالما ويهمنا جميعا، ان نرى برنامج الاخ الرئيس، وقد جرى تنفيذه.. بندا بندا.. بابا بابا..دون تلكؤ او تأخر او..او.. لماذا يهمنا تنفيذ برنامج الرئيس؟؟ ..لاننا وجدنا فيه، الضوء الاخضر في الخلاص، من الاوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية والسيئة التي تعيشها البلاد، من شمالها الى جنوبها، ومن غربها الى شرقها؟؟

ولان الاخ الرئيس يدرك -تمام الادراك- ان برنامجه، لم يأت لمجرد دعاية انتخابية فقط.؟؟...بل جاء احساسا مسؤولا منه؛ بان الاوضاع العامة، بحاجة الى برنامج عملي، يحولها الى خطوات عمل ملموسة على ارض الواقع، لما من شأنه، الارتقاء الامثل بالاداء (المؤسسي) للدولة... وخلق حالة، من الحرك المجتمعي الواعي.. والالتفاف المسؤول، حول برنامج الرئيس..ولهذا؛ ليس عبثا، ان نسمع، ان هناك غيورين، على الصالح العام، في الاحزاب الوطنية الاخرى، التي تقدمت ببرامجها لتصحيح الاوضاع جميعها ..واشير- هنا- الى برنامج حزب الرابطة الذي تقدم به؛ رئيس الحزب نفسه..الاخ عبدالرحمن الجفري..والذي يعد بمثابة المحفز القوي.. والداعم الاقوى لبرنامج رئيس الجمهورية للاصلاح الشامل!!..في الاخير؛ سيظل السؤال، يضع نفسه، دون مقدمات او مناورات!!..: لماذا لم ير برنامج (الرئيس) النور حتى اللحظة؟؟؟ .