آخر الاخبار

مستجدات ”محادثات مونترو“.. مراجعة قوائم بـ1400 أسير ومعتقل والاتفاق بخصوص القادة الأربعة وأجواء إيجابية تسود ماذا قال د/عبدالله النفيسي عقب محاكمته بسبب الامارات وماهي الوصية التي طالب شباب الخليج العض عليها بالنواجذ خمس اختلافات أساسية بين الرجل والمرأة تعرف عليها انفجار صراع عنيف بين مهدي المشاط ومحمد علي الحوثي على منصب القائد العام للقوات المسلحة ووثيقة تكشف مخاوف جدية على حياة عبدالملك الحوثي في ذكرى ”نكبة 21 سبتمبر“.. اليدومي “ يُذكر ”الخونة والمتآمرين“ ويتوعدهم: ”خياناتكم موثقة بالصوت والصورة والتاريخ لا يرحم“ مأرب: التوقيع على اتفاقية بين السلطة المحلية والوكالة اليمنية الدولية للتنمية وزارة الخزانة الأمريكية تكشف وثائق سرية تعري المعاملات المشبوهة بالإمارات لدعم إيران منفذ يمني يعلن السماح للمسافرين اليمنيين إلى السعودية وفق هذه الشروط دولة خليجية تحبط مؤامرة خطيرة عبر عملية تفجير ضخمة وتعتقل «خلية قاسم سليماني شاب سعودي يفتك بعمال الصيانة رميا بالرصاص وأجهزة الامن تتدخل

مذيعة يمنية تجهش بالبكاء عند قراءتها كلمة صالح الأخيرة
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 7 أشهر
الإثنين 20 فبراير-شباط 2012 06:18 م
 

أجهشت مذيعة بفضائية اليمن بالبكاء على الهواء مباشرة أثناء قراءتها في نشرة الأخبار الرئيسة في الساعة الرابعة من بعد عصر اليوم فقرة أعلن فيها الرئيس المنتهية ولايته وداعه للسلطة في كلمة وجهها إلى جماهير الشعب اليمني بمناسبة الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراءها غدا الثلاثاء .

وفي حين قرأت المذيعة أمل الشرامي.. معظم الكلمة بشكل طبيعي بما فيها الفقرات التي دعا فيها صالح الناخبين والناخبات إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الديمقراطي والتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتكم لانتخاب مرشح التوافق الوطني عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية.. إلا أنها عند وصولها إلى الفقرة الأخيرة من الكلمة تلعثمت المذيعة وفقدت القدرةوأجهشت بالبكاء .