آخر الاخبار

التحالف يعلن عن حصيلة كبيرة تخطت 100 قتيل حوثي خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية عُمان تزاحم موانئ دبي وتقدم للسعودية بديلا أفضل من الإمارات انتخابات ليبيا.. مصير سيف الإسلام القذافي يُحسم اليوم حادثة مؤلمة لـ امرأة كانت في طريقها الى صنعاء للقاء زوجها المختطف في سجون الحوثيين السعودية تضيف سبع دول جديدة الى القائمة المحظور القدوم منها او السفر اليها شاهد الصور.. الحوثي يفخخ المساجد والمدارس وخزانات المياة ودعوة لملاحقة قيادات الجماعة باعتبارهم مجرمي حرب سقوط مناطق جديدة بيد القوات المشتركة وسط انهيار كبير في صفوف مليشيا الحوثي الريال اليمني يهبط لأدنى مستوى ويقترب من حاجز 1600 للدولار والحكومة تعجز عن كبح الانهيار ضربات «التحالف» تفزع المليشيات وأسلحة الحوثي تنقل إلى وسط أحياء صنعاء ومصادر تكشف التفاصيل متحور ”أوميكرون“.. إليك كل ما تريد معرفته عن الفيروس الذي ظهر في جنوب إفريقيا ويثير قلق العالم ويعتقد أنه قادر على الهروب من المناعة

الذكرى الأولى لجمعة الكرامة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 9 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً
السبت 17 مارس - آذار 2012 10:35 م
 
 

لم تعرف صنعاء جمعة كـ«جمعة الكرامة»، فقد أشرقت شمس ذلك اليوم (18 مارس 2011)، متوارية خلف طبقات من الغيوم التي غطت سماء صنعاء، استعدادا لاستقبال أرواح العشرات من الشهداء، الذين ارتوت بدمائهم ساحة التغيير، ووصلت بتضحياتهم ثورة الشباب السلمية إلى أوج عنفوانها الثوري.

تغلغلت المشاهد الدموية لتلك المجزرة بكل تفاصيلها في الذاكرة الجمعية لليمنيين، الذين يحيون غدا ذكراها السنوية الأولى، في مختلف ساحات الثورة بالمحافظات اليمنية، مجددين عهدهم للشهداء بمحاكمة القتلة.

في الذكرى الأولى لجمعة الكرامة مأرب برس يسلط الضوء على تلك المجزرة بوضع روابط لجميع الأخبار والتحقيقات والتقارير والمقالات والصور والفيديو التي تناولت الحادثة:

-قسم الأخبار ... للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

-قسم المقالات والتقارير.. للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

-قسم الفيديو ... للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

-قسم الصور ... للإطلاع انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا