لنكن في مواجهة الإرهاب
بقلم/ محمد صادق العديني
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 21 يوماً
الجمعة 25 مايو 2012 05:08 م

كل إنسان سوي مطالب بالإعلان عن أدانته المطلقة للحادث الإجرامي الإرهابي الدنيء الذي أستهدف احتفال ميدان السبعين بالذكرى الثانية والعشرين لوحدة 22 مايو .. والذي أسفر عن مقتل قرابة مئة يمني وجرح المئات من منتسبي قوات الامن والجيش ..

وأنني إذ أعبر بإسمي وبالإنابة عن كافة زملائي نشطاء وصحافيي مركز الحريات الصحافية CTPJF عن صادق التعازي والمواساة لأسر شهداء الحادث الإجرامي الجبان .. نؤكد على وجوب تحمل كافة القوى السياسية والشعبية مسئوليتها الاخلاقية والوطنية تجاه السلم الاجتماعي وأمن اليمن .. كما نطالب الجهات الرسمية المسئولة وعلى رأسها وزارة الداخلية وأجهزة المخابرات بتحمل مسئوليتها تجاه حماية أمن وسلامة المواطنين وسرعة أجراء تحقيق معلن النتائج حول هذه الجريمة الإرهابية البشعة , وكشف كافة الجهات والأطراف التي ساعدت وسهلت ارتكاب مثل هذه المجزرة الدامية ..

ومن المهم أن يقوم كافة الصحافيين والإعلاميين ونشطاء حركة حقوق الانسان والمجتمع المدني في اليمن بالاصطفاف وحشد الجهود لمواجهة الإرهاب وأدواته لخطورته القاتلة على الأرض والإنسان الحاضر والمستقبل . أن اليمن تعيش مرحلة خطيرة جداً جداً على مختلف الأصعدة , لكنها برغم خطورتها ستؤدي حتما ليمن جديد ومستقبل أكثر إشراقا .. فاليمنيون الذين ملؤا ساحات التغيير وميادين الحرية والكرامة بمختلف مدن اليمن من اجل إسقاط النظام وما يزالون يواصلون دورهم من اجل اليمن الجديد سينتصرون على بقايا النظام وسيهزمون المخططات التخريبية سينتصرون على الإرهاب , وسيفوزون بيمن جديد ..

ختاما : هناك أهمية وضرورة مصيرية وطنيا وإنسانيا أن يكون الجميع سندا ومناصرا للرئيس عبدربه منصور هادي في معركة محاربة الإرهاب ورموزه , ولكافة التوجهات والقرارات التى يتخذها في سبيل تطهير اليمن من بؤر الإرهاب وتطهير مؤسسات وأجهزة الدولة من مراكز القوى وصناع الفساد المتورطين بجرائم انتهاك حقوق الإنسان والحريات العامة وقمع ثورة الشعب اليمني واغتيال شبابه الثائر ..

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أ.د / فضل مراد
حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين..؟
أ.د / فضل مراد
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
خالد بريه
ماذا تنقمونَ من عبد المجيد الزنداني؟!
خالد بريه
كتابات
عبدالله القادريآثاركم تدل عليكم
عبدالله القادري
طالب ناجي القردعيخمسه أسباب لإلغاء الحصانة
طالب ناجي القردعي
علي عبدالملك الشيبانيعن بني ضبيان
علي عبدالملك الشيباني
مشاهدة المزيد