آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

رسالة امتنان وتقدير لأبن اليمن الوفي والبار
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 6 أيام
الخميس 20 ديسمبر-كانون الأول 2012 11:06 ص

ألف مبروك للوطن وللشعب اليمني بالقرارات الحاسمة التي أصدرها يوم الأربعاء( م19/12/2012 ) ابن اليمن البار المناضل المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية هذه القرارات التي تعيد بناء الجيش اليمني على أسس وطنية وعلمية سليمة وتوحد من كيانه الممزق والمتناحر وعقيدته المنحرفة والمزدوجة وقيادته الفاسدة والأنانية وتصحح منها وفيها وتعيد انتمائه للوطن والشعب ولا شيء غير ذلك

تلك القرارات التي تنهي الارتباط بالماضي وتدشن لعهد جديد أساسه الحرية والتغيير ابتداء من التداول السلمي للسلطة وإعلاء كلمة الشعب باحترام مرجعية وحكم صناديق الاقتراع ,وانتهاء بالأمن والاستقرار والنماء والازدهار للشعب والوطن .

نعم هادي ..علينا أن نجسد روح التغيير والديمقراطية البناءة كثقافة وسلوك راسخ ودائم نؤمن به بصدق ولا نتنكر له أبدا بتغير المصالح والمراحل, وأن نتمثل مضمونه الشفاف والعادل كأعراف ومبادئ سائدة وأخلاق وقيم جميلة وعالية , بل وعقيدة ونهج وتوجه عميق وثابت لا نحيد عنه مطلقا.

دمتم بألف خير أيها الزعيم والرئيس الوفي الرصين الهادي المنصور بأذن الله .. سير إلى الإمام وتقدم الصفوف ونحن معك وبك ندعمك ونؤيدك ونشد من أزرك وعزيمتك ,ثابتين على مبادئنا وفي مواقفنا لا نحيد عنه وعنها قيد أنملة ,ملتزمين جميعا ومعكم دوما بواحدية وصدق المسار ولا نتخلف أبدا عنه وعن المسير ..حفظكم الله وسدد خطاكم ونصركم وأعلى من شأنكم طالما وانتم الأوفياء من تجسدوا إرادة الشعب الحر الأبي التواق للحرية والعدل والمساواة والازدهار والغد الأفضل والعيش الكريم.

مشاهدة المزيد