آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

قصص قصيرة جدا
بقلم/ يوسف فضل
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 4 أيام
الثلاثاء 22 يناير-كانون الثاني 2013 07:30 م
 

كلمات

لا يعلم من أين يأتي الخوف والخواء. صرخ على جدار بأحرف"أشعر بألم". في اليوم التالي، وجد مناداة له" دائما".امتلأ الجدار بخطوط ورسوم تجريدية بألوان حارة. طمست الشرطة الهائجة آثار العبارات. تضاعف الخوف وزمن السرية في آن.

هدف

فاجأ طالب الثالث الابتدائي معلمته بنومه في حصة الدرس .فرشت سجادتها ودثرته بسترتها. فسر لها:" أنني اسهر عند أمي المريضة.كانت تسهر عند رأسي وتحضر لي الماء والطعام وتأخذني في حضنها. وأنا فعلت مثلها. ألم تقولي لنا :"القائد حنون على أمه وأبيه".

لحم

دلف إلى المطعم . وضع طبق اللحم أمامه . بنهم ، شرع بالتهام طبقة المفضل من حوله بعينيه .

هُمود

طرح مخطوط روايته الأولى أمام الأديب المشهور.

- اكرها!

- لم تقرأها بعد؟

- إن كانت سيئة كرهتها وان كانت جيدة أيقظت بي الغيرة!!

ويح

تطورت ناموسة العولمة. لم يعد يكفيها لسعة أو لسعتين بل تعلمت الحجامة.

 
عودة إلى تقاسيم
تقاسيم
منصور عبده الصلويرَبِيْعُ النُّبُوَّةِ
منصور عبده الصلوي
عبد القوي بن علي مدهش المخلافيإلى صبيا....
عبد القوي بن علي مدهش المخلافي
احمد صالح الفقيهحبك المجد...
احمد صالح الفقيه
محمد عبدالله الحريبيرسول الربيع
محمد عبدالله الحريبي
السفير/الدكتور عبدالولى الشميريلجوء......
السفير/الدكتور عبدالولى الشميري
مشاهدة المزيد