رسالة للقوى السياسية اليمنية وأعضاء البرلمان ..!
بقلم/ اضواء ابوبكر شواله
نشر منذ: 7 سنوات و شهرين و 3 أيام
الأربعاء 30 يناير-كانون الثاني 2013 07:47 م

أيتها القوى السياسية والحزبية والقبلية في اليمن شمالاً وجنوباً أصليتم الناس بنيرانكم واستوغلتم في بيع هذا الشعب وبيع الوطن وأصريتم بكبرياء وغطرسة ان تكون مصلحتكم مقدمه على مصلحة الوطن ومصالح أبناءه وأستفحلتم في نشر الفساد والإرهاب والضغينة والحقد وإثارة الفتن وأعشتم الشعب في الفقر والجهل والمرض والحروب والصراعات وأبيتم إلا أن تقدموا مصالحكم وتستثنون الشعب والوطن عن التنعم بخيراته وبالأمن وبالاستقرار

ونصبتم أنفسكم أوصياء على هذا الشعب تبيعون وتشترون به وتقتتلون به وتحقرون من شأنه وتتحدثون بإسمه قول باطل أريد به ما هو أبطل منه .

وتلاعبتم بهذا الشعب وكأنكم تمتلكون أرادته وتسيرون أمره وغركم في ذلك الأمر جاهكم ونفوذكم ونسيتم أن هذا الشعب هو من أعطاكم ما أمتلكتموه الأن بقوه السلاح والمكائد والاستغلال وما زلتم تعبثون بهذا الوطن والشعب ظناً منكم أنكم الأعلون ولا غالب لكم فاضطرتكم كثرتكم ونفوذكم ومالكم ولا يغني من الله شيء ولو كثر .

واليوم تسيرون على نفس منهجكم وطريقتكم الأولى وتقتلون الشعب بالشعب وتنصحون له وما أنتم بناصحيه غير أنكم محاربين له تهددون سلمه الاجتماعي وأمنه واستقراره ورخاءه تبغون من وراء ذلك سلطة ومالاً ونفوذا وتحكمون كتاب الله وسنة نبيه بما تهوى أنفسكم وتقلبون الفتاوى بما يحلوا لكم ويخدم مصالحكم فهل كففتم أيديكم عنا طوعاً او كرهاً ؟ فوالله ما كان هذا الشعب ضعيفا ولا العوبة بين أيديكم توجهونه كيفما شئتم .

فالآن حصحص الحق وانبلجت الرؤيا ووقعتم في شر أعمالكم فإما ان تكفوا أيديكم وألاعيبكم وتغلبوا مصلحة الشعب والوطن وإما فمالكم من الله من خلاص ولا راد لقضائه وسيحقق الله عدله على أيدي هذا الشعب وسيعزلكم سياسياً وقانونياً عن العمل السياسي والحزبي وعن تمثيلكم او التحدث باسم الشعب لما سببتموه له من أضرار ماديه ومعنوية ولما أثرتموه من متاعب وفساد وفتنه وحروب .

وسيأتي الشعب بمن هم أقدر على تمثيله ، أناس شرفاء ورحماء بالشعب حريصين عليه وعلى مصالحه من مختلف منظمات المجتمع المدني وحكماء اليمن وشبابه وسيشكلون مجلس إنقاذ تحت رئاسة / رئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي لإدارة وحكم البلاد وإخراج الشعب من أزمتكم التي أوقعتموه فيها .

وليس هذا الحديث بحديث العاجر المستكين فالشعب إذا أطلق صرخةً لن يوقفه جمعكم وعددكم وعدتكم .. راجين ان يرد الله لكم عقولكم وتصلحوا ما أفسدتموه .

وتذكري أيتها القوى السياسية والحزبية والقبلية ومن مضى على دربكم ومن ساندكم أن البلاد والعباد لن يظلوا يأمنوا منكم .

وأستوعبوا ذلك الأمر أنتم وأعضاء مجلس النواب الذين ما كانوا في أماكنهم إلا بإرادة الشعب الذي أذاقوه مرارة اختياره وكانوا سبباً فيما وصلت إليه البلاد .

لأنهم لم يستخدموا سلطتهم القانونية في محاسبة الرئيس خلال عمله او غيره وسحب الثقة من الحكومة ومحاسبة الأحزاب والقوى السياسية والحزبية والقبلية وكل الساسة الذين أضروا بالبلاد .

فاستشرى الفساد وانتشر بسبب صفقاتكم التي تعقدونها على حساب الشعب والوطن .. ونحن نعلم مدى قدرتكم فلا تلتمسوا الأعذار بقولكم لم تكن لدينا قدرة او قوة .. وتنبهوا أيها الجميع أن من يراهن على أن الأمر بيده دون غيره فرهانه باطل وما زال في غيه يلعب .

ومن يلجأ الى تفتيت الجنوبيين بالجنوبيين والشماليين بالشماليين سيكون كمن يلعب بالنار فيحترق بها أولاً .. وستحاسبون جميعا دون استثناء ولن يرحمكم الشعب ولا التاريخ فلا يغرنكم بالله الغرور .

فلا يهن الوطن عليكم ولا تهن عليكم أنفسكم فتهنوا على غيركم فأما أن يبرهن وجهاء وحكماء وقادة اليمن أنهم حريصون على مصلحة الوطن والشعب والوحدة وتغلبون المصلحة العامة على مصالحكم وإما أن تكونوا ممن يقولون ما لا يفعلون .. اللهم بلغنا اللهم فأشهد.

*الناطقة باسم مجلس الإنقاذ الوطني.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
محمد  المياحيمخطط إسقاط مأرب
محمد المياحي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
كاتب/ محمد الشبيري
رسالة الى اللواء حسين العواضي
كاتب/ محمد الشبيري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالفتاح الحكيمي
حزب القرية. هذه حقيقة قيادتهم
عبدالفتاح الحكيمي
كتابات
فيروز محمد عليثروة الدماء..!
فيروز محمد علي
عبدالله غلاب الشرعبيلا تحبطوا الناس !!!
عبدالله غلاب الشرعبي
مشاهدة المزيد