آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

خواطر.....
بقلم/ يزيد الفقيه
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 12 يوماً
الأربعاء 15 مايو 2013 04:44 م

" قلم "  

الكتابة ليست شعوذة ..أو تحضير لجن مربطين.. بل فكرة ..تؤدي إلى هدف.. عبارات تلامس الجراح.. كلمات تكشف أخطاء.. انتقاد يجرح بدون إسالة دماء...!! قد تغادر .. أو تترك علاقتك بالقلم والورقة..أو الكمبيوتر..لكن لا يعني ذلك .. هجران حبك الأزلي.. نسيان واجبك بالحضور في محيط ارتبطت به وعشقته حد الثمالة !! أحيانا يغدو التوقف.. او لحظات الهدوء والاسترخاء مطلوبة، للتعمق في ما يحدث حولك، لإعادة الاعتبار لما مضى .. للتفكير الآخر والسليم لما هو قادم .. للاختيار !! ما أحلى العودة مجددا إلى ممارسة العشق اللذيذ بالكتابة الحرة .. بعيدا عن الارتباطات القيادية ..او متطلبات التوازن .. وأشياء كثيرة بمثابة القيود عليك وعلى قلمك!!

"جن"

ليس من باب المبالغة أن نصف أغلب مسئولينا في القيادة الرياضة بأنهم (الجن )الذين فاقوا إخواننا الجن الحقيقيين.. بل وتجاوزوهم بمراحل.. بأساليبهم.. وممارساتهم.. وأفعالهم التي أضحت بسببهم رياضتنا في الدرك الأسفل .. ان (الجن) بلباس وهيئة البشر.. المسلطون على رياضتنا.. مذ سنوات طوااااااااااااال .. باتوا يستحقون جلسات خاصة على يد مشائخ القرآن حتى يخرجوا من جسد رياضتنا ويغادروها ويرحلوا منها بلا عودة. (جن) في الوزارة و(جن ) في الصندوق و(جنية) لوحدها.. هنا وهناك.. تلعب.. وتعبث.. وتتلاعب بكل الخيوط بيديها.. وتعتقد أنها (الملكة) في مملكة الشياطين والجن والعياذ بالله. (جنية) الرياضة اليمنية.. تراها فعلا شيطانة بلباس إنسانه ..كل شي فيها يؤكد لك انها فعلا من عالم الجن .. وليست من عالم البشر... زاد مرضها.. تضاعف حقدها.. تزايد تسلطها.. جنونها ليس له حدود.. وثمة ما يدعو للتساؤل.. متى ستتخلص رياضتنا من هذه (الجنية) الشيطانة؟.. التي ظننا انها ملكة فريدة من نوعها.. بيد ان الواقع كشف عن جنية لا مثيل لها.. بات المطلوب ان نتخلص منها وتغادر محيط رياضتنا... فيكفي ما عملته وارتكبته من أفعال وجرائم شيطانية بمساعدة الجن حولها وشياطينها الصغار، والعياذ بالله.

sms عبدالله الصعفاني ..استاذ ..وقلم انيق ..عشت وعملت معك سنوات كانت أزهى فترات حياتي المهنية.. وسأظل أتعلم منك طالما بقي في قلم العبدلله حبر للكتابة والعطاء.