آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

لا عاصم من طائرات الأمريكان!!
بقلم/ روان عبدالرحمن
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً
السبت 10 أغسطس-آب 2013 03:46 م

ونحن نستعد لمصافحة العيد كانت هناك استعدادات أخرى من طائرات الأمريكان لقصف العاصمة صنعاء بعد رصدهم مواقع للقاعدة وتتبعهم في ثمان مواقع وكذلك إخلاء موظفي السفارة الأمريكية مؤقتا وبعض السفارات الأجنبية ، هذه المرة تطور الأمر كثيرا ووصل التهديد للعاصمة لا عاصم اليوم من طائرات الأمريكان والكل تحت التهديد بذريعة القاعدة التي بدورها منذ وجودها لا تقتل إلا اليمنيين لتستمر الغارات الجوية في مأرب وشبوة والعاصمة أيضا كاحتمال وارد بقوة هذه الأيام على الأقل ، ويبدو أن هذا قدرنا كيمنيين لنعيش هذا الواقع المخيف في ظل بطولات وهمية كاذبة خارقة متواصلة على مدار العقود الماضية وللأسف الجبان الذي يقصف طائرات اليمن ويقتل الأبطال البواسل نتساءل : أين عضلاته على الطائرة التي تحوم فوق رأسه من يومين مع أن عنده مضادات المضادة للطائرات ؟!!

نتساءل : أين دور السلطات اليمنية التي أقسم رئيسها على أن يحافظ على استقلالية اليمن ووحدة أراضيه أين هي استقلالية اليمن وسيادته بعد أن أستباح الأمريكان برها وبحرها وجوها وأنتهكت سيادتها وصار المواطن عرضة للقتل حتى بتهمة الإشتباه ؟!! نحن ضد القاعدة فهي تعطي صورة مشوهة للإسلام كما أنها صارت ذريعة للأمريكان لاستباحة أجوائنا واحتلال بلادنا ولكننا في الوقت نفسه ضد هذا الترويع الأمريكي لنا والانتهاك الصارخ لأجوائنا وسيادتنا والاستخفاف بعقولنا وهذه المخططات الأمريكية التي تستهدف أمننا أو ما تبقى منه وإدخال بلادنا في فوضى لا يعلمها إلا الله خدمة لأهداف الأمريكان وأجندتهم في اليمن فنحن شعب أبي مجاهد لا يقبل الضيم وقد صبر كثيرا وصبره يكاد ينفذ .