علي صالح مات في النهدين...والموجود هو علي عفاش
بقلم/ د.محمد السامعي ..
نشر منذ: 8 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً
الأحد 03 مايو 2015 06:38 م

لم يفقد الرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح، فرصته وأبنائه وعائلته في العودة إلى المشهد السياسي للأبد فحسب ولكن فقد مع ذلك انسيانيته وقيمه وأخلاقه إن كانت له أخلاق أصلا،  فالرجل حينما احس بشعور فقدانه للسلطة عام 2011م انحدرت كارزميزته من قائد دولة الى زعيم عصابة ، ففقد ضميره واخلاقه وانسانيته لينحدر بذلك الى طينته الأساسية (الوحل)، ناكرا كل معروف وجميل سواء لشعبه او لجيرانه، وراكبا موجة غرائزه الدنيئة في التشبث بالحكم سواء بمحاولة العودة اليه على ظهور والدبات او من خلال موجة المد الطائفي النتن، الذي فاحت راحته في جميع أنحاء الجمهورية ومحافظاتها.

فأثناء المؤمرة الدنيئة لاسقاط صنعاء من قبل مليشات الحوثي المتمردة.. ولعلنا جميعا نتذكر الثلاثة المطالب الشهيرة لزعيم المليشية والمتمثلة في :

١- إسقاط الجرعة.

٢-إسقاط الحكومة.

٣- تنفيذ مخرجات الحوار..

كان الرئيس المخلوع يخطط لاسقاط بلد برمتها، ولأنه ساقط كلمة ومعنى فقد أراد أن يسقط معه كل شي جميل في اليمن بما في ذلك الإنسان اليمني نفسه.. فقتلوا بتحالفهم كل معنى للإنسانية. إرتكبوا أبشع الجرائم.. قتلوا الأطفال. فجروا دور العبادة.. أعتدوا على المشافي.. هجروا مئات الآلالف.. رملوا النساء..دمروا المصانع ..احرقوا الحرث والنسل ..باختصار اغتالوا وطن..

يومها تقدم أحد الغيورين من أبناء اليمن لنصح عفاش قائلا له ( اتركوا الجنان انتوا ما تحاربوا حزب الاصلاح ولا تنكلوا بأولاد الأحمر ..انتو تهدموا وطن وتسوقوه للهاوية). فرد عليه المخلوع بأن علي عبدالله صالح الإنسان مات في جامع النهدين واللي موجود حاليا هو على عفاش الوجه الأخر للشر...

وهكذا ساقنا الرجل ببرجماتيه وانانيته ونازيته الى مستنقع حرب ..سيضل كل يمني شريف يلعنه عليها أمد الدهر ويلعن معه كل القبائل التي احتشدت في صنعاء وضواحيها لتؤيد أنانيته وكل المليشيات التي ذهبت إلى جميع المحافظات تحت ذريعة قميص عثمان(( الدواعش وإخواتها)) وكل من أيدهم وكل من تلطخت إياديهم بدماء هذا الشعب .. نعم التاريخ لن يغفر لهم . والأجيال المتعاقبة ستلعنهم مدى الحياة...

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د. محمد جميح
تسعون ثانية قبل منتصف الليل النووي!
د. محمد جميح
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب صحفي/ خالد سلمان
إيران قوة هامشية
كاتب صحفي/ خالد سلمان
كتابات
عبدالله محمد شمسان الصنويشكرا سلمان
عبدالله محمد شمسان الصنوي
هادي أحمد هيجما بعد الأحداث
هادي أحمد هيج
مشاهدة المزيد