آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

نهر الدم يتدفق إلى أزقة صنعاء
بقلم/ أحمد عايض
نشر منذ: 8 سنوات و شهر و 21 يوماً
الخميس 04 فبراير-شباط 2016 07:26 م

اليوم تشيع كل حارة في العاصمة صنعاء قتلى جاءوا من أزقتها وبيوتها للموت في نهم , وسيستمر نهر الدم ليصل إلى كل بيت ما لم يتوقف المخدوعين بإرسال فلذات أكبادهم إلى مصارع الموت للقتال من أجل الباطل والشيطان  تحت مسميات قتال الاحتلال والعدوان.

سرقوا شباب اليمن من مدارسهم وجامعاتهم ,ومزقوا كتبهم ومناهجهم, وقالوا لهم "المتارس قبل المدارس" ليمنحوهم بندقية ومبلغ حقير من المال , ثم الزج بهم أمام لهيب المدافع وقصف الطائرات , فيا أسفي لجهل الطيبين والمخدوعين .

أحرار اليمن ومناضلوه لن يرضوا أن تذهب دماء أبائهم في ثورة 1962 هدرا ولن تذهب دماء أصدقائنا وإخواننا في ثورة 2011 أدراج الرياح , ليعلم العالم أننا سنعمد ثورتنا بدماء زكية مهما كانت كلفة التضحيات , وسنصمد حتى لو نحتنا الجبال بأظافرنا , وسيقاتل عشاق الحرية والكرامة حتى نسترد كل حق مسلوب , ونداوي كل كرامة جرحت بأيدي الحاقدين .

لن ننسى انتفاشه السلالة وحقدها الدفين على هذا الوطن التي يبدو أنها لا تبالي حتى لو سالت دماء الملايين من أبناء اليمن , كي يصلوا إلى كراسي الحكم , ليعودوا بنا إلى أزمان الكهوف والتخلف والظلام.

إلى كل المخدوعين والمدفوعين إلى أفواه المحارق ما أنتم صانعون , أنهم يخدعونكم في كل يوم ولحظة بانتصارات وهمية ,وبطولات عنترية جوفاء .

 بالأمس كنا خلف عدن نرقب سواحلها, لكننا دخلناها فاتحين وأرجعنا عدن وكل محافظات الجنوب إلى أحظان الجمهورية , وبالأمس كنا في أطراف مأرب واليوم بتنا على جبال صنعاء , ننظر إلى أنوار العاصمة بشوق ولهفة .

بالأمس كنا على أطراف الجوف وعلى الحدود مع الأشقاء شرقا , أم اليوم فقد زحفت رجال الحرية والكرامة ليكونوا على بعد بضع عشرات الكيلومترات من حرف سفيان التابعة لمحافظة عمران .

اليوم ترسخت أقدام عملاقة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مساحات شاسعة من محافظة حجة في حرض وميدي والزحف والإعداد نحو كهوف الظلام والتخلف في جبال مران وحيدان لإعادة الشيطان إلى ظلمته وحرق خرافته ونجاسته يتم بوتيرة عالية .

أيها المخدعون الطيبون عودوا إلى رشدكم , وتذكروا أننا عشنا عقودا من الزمن كنا في هذا الوطن كأسرة واحدة , يسود كل حارة وقرية ومحافظة منها الحب والسلام, حتى جاءت مسيرة الشيطان , لتدمر كل شيء جميل في هذا الوطن الحزين وتصنع الحقد والكراهية في كل بيت وقرية وشارع .

وثقوا أن فبراير سيكون شهرا حافلا بالنصر والكرامات , وأنصارا لدماء ثورة 11 فبراير ,,, ولا نامت أين الجبناء .. 

# رئيس تحرير موقع مأرب برس