آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

أيدلوجيتنا ضد الإصلاح
بقلم/ ابو الحسنين محسن معيض
نشر منذ: 4 سنوات و شهر و 19 يوماً
الخميس 06 فبراير-شباط 2020 11:57 م


1 - نحن ضد فسادِ المفسدين ، وجرائمَ المجرمين . وتنصاعُ نفوسُنا للتصالح والتسامحِ ، وللتقاربِ والتوافق معهم .
ولكنَّ موقفَنا أشدُ تزمُّتا وتعنتا ، وألدُ عداوةً وضراوةً .. ضد أي صلاحٍ من الإصلاح ، وأي إحسان من الإصلاحيين .
2 - نحن نسايرُ ونعذرُ ونساندُ الظلمةَ الطغاةَ ، ونتجاوزُ عن فسادِهم وعدوانِهم المؤكدِ بالدليل قطعي الثبوت قطعي الدلالة .
ولكننا ندينُ ونهاجمُ ونشوهُ الإصلاحَ ، ونحمله كلَ جُرمٍ وفساد وانكسار في البلد ، بالدليل ظني الثبوتِ ، ظني الدلالةِ .
3 - نحن نتلمسُ التبريرَ لكلِ مَن تراجعَ في مواجهة الحوثي أو خسرَ ، حتى ولو كان متواطئا ، فالحرب كر وفر .
ولكننا لا نقرُ للإصلاحِ بأي صمودٍ أو ثباتٍ ، ولو قَدَّمَ الشهداءَ من قياداته وأبنائِهم ، ولو ضحى بخيرة شبابِه . فهو وحدَهُ يتحملُ كلَ تراجعٍ وانهزام . هو مَن سلمَ عمرانَ وخانَ القشيبي ، هو مَن خذلَ صنعاءَ ولَمْ يحمِها ، وقس على ذلك غيرَها . هو المسؤولُ !! وليس الحكومةُ وأجهزتُها العسكريةُ والامنيةُ .
4 - نحن نؤيدُ كلَ دولةٍ ومكون ، ولو كان منهجُهم خاطئا مخالفا ، وأهدافُهم مشبوهةً معاديةً ، مادام وهم يرفضون الإصلاحَ ومنهجَه . وندعمُ كلَ فردٍ ، ولو كان شيطانيَ الهوى ، عميلا مجرما فاسدا ، مادام وهم يحاربون الإصلاحَ ورسالتَه .
ولكننا نعادي ونُخَوِنُ كلَ إصلاحي ، ومَن يقفُ معه ، أو يميلُ له كثيرا أو قليلا ، ولو كان ممن يُشهَدُ له بالموقفِ الوطني الخالصِ ، والنزاهة والشرفِ .
5 - نحن - وحدنا - مَن حررَ عدنَ وشبوةَ والضالعَ . نمجدُ أفرادَنا ، وكلَ من يساندنا في حربنا المقدسةِ ضد الإصلاح ، ولو كانوا ممن لم يشهدوا قتالا ضد الغزو الحوثي ، أو حتى ممن كانوا في صف العدوانِ ، وجُندَ الغزاةِ وقادةَ الإحتلالِ ، أو حتى ممن مازالوا رموزَ وأعضاءَ حزبِ صالحٍ وعائلتِه .
ولكننا نطردُ ونعتقلُ ونغتالُ رجالَ المقاومةِ الحقيقيين من الإصلاح وغيرهم ، ونَسْخَرُ من كفاحِهم ونُهمِشُ بطولاتِهم . شهداؤهم .. مغررٌ بهم ، قواتُ مقاومتِهم .. مليشياتٌ ، رجالُ عملِهم الخيري .. سُرَّاقُ إغاثة . لا مكانا بيننا للبكري والراوي ومايو ويونسَ ، وأمثالِهم من المقاومين والخيرين . ومرحبا بطارقَ والحرسِ الجمهوري ، وكل من كانوا - في الداخل - من رجال الاستطلاعِ والدعمِ اللوجستي للغازي المحتلِ .
- تلك بعضُ الخطوطِ العريضةِ من أيدلوجيتنا تجاه تجمعِ الإصلاح ، ويتفرعُ منها حواشي رفيعةٌ ، تهدف لمزيدٍ من التشويهِ لهم والسخريةِ والاقصاءِ والتثبيطِ . هذه حقيقةُ أمرِنا وواقعُ حالِنا . حربُنا مع الاصلاحِ ومؤيديه ، لا مع أحدٍ سواه ، حتى نستأصِلَه ، خدمةً للرعاة الولاةِ . وستظلُ تلك أيدلوجيتنا التي لن نحيدَ عنها حتى يتحققَ لنا أحدُ أمرين : - قلعُ جذورِهم ، وكتمُ نفَسِهم ، ووأدُ صفِهم ، فننطلق وفق المخطط المرسوم لنا ، ونحقق ما وراءَه دون عائقٍ وتأخير .
- أو أن ينصاعوا لنا ، ويضعوا يدَهم بين أصابعنا ، فنقودهم نحو التطبيع والتبعيةِ ، بكل خنوعٍ وذلةٍ . حينها ينتهي دورُنا ، ويتوقفُ نضالُنا ، وتضمحلُ وطنيتُنا . والأيامُ بيننا !.