آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

مليشيا ايران تدشن حرب جديدة على اليمنيين
بقلم/ علي العقيلي
نشر منذ: سنة و 5 أشهر و 6 أيام
السبت 22 أكتوبر-تشرين الأول 2022 05:47 م

لم تكتف مليشيا الحوثي الايرانية الارهابية بما أوصلت إليه اليمنيين من حال بحربها الغاشمة عليهم طيلة 8 أعوام، قتلت خلالها الآلاف منهم وهدمت مئات المنازل والمساجد وهجرت وشردت الملايين منهم وأغلقت الطرق ودمرتها ودمرت كافة الخدمات والمؤسسات الخدمية وأفقرتهم ونهبت أموالهم ودمرت قيمة عملتهم وجعلتهم يعيشون أسوأ كارثة انسانية في العالم ولوثت ارضهم بملايين الالغام التي قتلت واعاقت المئات منهم ولا تزال تتربص بهم وتمنع العديد منهم من العودة إلى بيوتهم والاستفادة من أرضهم رغم الجهود الكبيرة للبرنامج اليمني في تطهير الارض وتأمينها ومشروع مسام السعودي بسبب كثافة ما زرعته تلك المليشيا الارهابية والمساحات الكبيرة التي لوثتها في العديد من محافظات اليمن.

اليوم دشنت تلك المليشيا الايرانية الارهابية، حرب جديدة ضد اليمنيين تستهدف مصالحهم، لتزيد من حجم معاناتهم حقداً عليهم وانتقاماً من شموخهم وصبرهم وعدم انكسارهم امام مشروعها الفارسي الحاقد والناقم على العرب. كل اعمال تلك المليشيا الارهابية الايرانية تستهدف اليمنيين ومصالحهم منذ نشأتها فهي لا تقتل غير اليمنيين ولا تشرد وتهجر غيرهم ولا تدمر مصالح غيرهم ولا تلحق أي ضرر بأحد في العالم غير اليمنيين.

غزت صنعاء ودمرتها ونهبتها وقضت على الدولة ومؤسساتها واعدمت الخدمات ولم تتضرر تل أبيب ولم تفقد خدمة ثانية واحدة ولا جندي واحد.. اغلقت الطرق وحاصرت المحافظات اليمنية وعزلتها عن بعضها ولم يعلق غير اليمنيين بين مدنهم.. قتلت مئات الآلاف من اليمنيين ولم تقتل يهودي واحد، فجرت بيوت الله ومنازل اليمنيين ونهبت مؤسسات دولتهم وحرصت على عدم كسر نافذة بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء أو العبث بمحتوياتها..

لماذا تلك المليشيا الارهابية تزرع الألغام وتغلق الطرق وتنهب مؤسسات الدولة وتقطع الخدمات وتفتح الاسواق السوداء وتصادر حقوق وحياة اليمنيين وتستهدف مدنهم وقراهم ومصالحهم بالصواريخ والمسيرات المفخخة..؟؟!. لماذا الجيش الوطني لا يستخدم الصواريخ البالستية ويقصف بها مليشيا الحوثي، لماذا لا يزرع الألغام والعبوات الناسفة، لماذا لا يستهدف ميناء الحديدة، لماذا لا يقطع الغاز على مناطق سيطرة تلك المليشيا الارهابية لماذا يحافظ على مصالح وممتلكات اليمنيين في مناطق سيطرته ويحرص على أمن وسلامة المؤسسات الحكومية الخدمية لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين على اكمل وجه ولا يسخرها في خدمته ويحتكرها لنفسه ويحولها إلى أسواق سوداء ومشاريع خاصة..؟؟.

هنا يدرك كل يمني الفرق بين جيش وطني جاء من اجل اليمن واليمنيين ويدافع عن حقوقهم وارضهم وهويتهم وقضيتهم وكرامتهم ومصالحهم، وبين مليشيا ارهابية حاقدة على اليمنيين ناقمة منهم لا هدف لها ولا مشروع غير خدمة ايران وتلبية مشاريعها ومطالبها ولو كانت على حساب حياة ملايين اليمنيين. لا قلق سرعان ما ستغرب تلك المليشيا إلى الأبد ويستعيد اليمنيين كل ارضهم ومناطقهم وحقوقهم وسلطتهم ودولتهم ويحققون الأمن والاستقرار في بلدهم ولا مكان لمليشيا ايران الارهابية على ارض اليمن ارض تبع وحمير ومكاربة سبأ ارض الشموخ والاباء والصمود والصبر والاستبسال والانتصار..