آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

خللوه.....
بقلم/ طارق عثمان
نشر منذ: 14 سنة و 3 أشهر و 21 يوماً
الجمعة 04 ديسمبر-كانون الأول 2009 06:02 م

يا للهول !! ماهذه البجاحة .

ياللهول !! ماهذه الصفاقة .

ياللهول !! من أين لكم كل هذه القدرة العجيبة على الكذب دون أن يرف لكم رمش عين .

فبأي شىء بالله عليكم ملكتم كل هذه الجراءة على المحاججة والمجادلة بالتي هي أسوأ دون أن تنحدر من جباهكم ذرة عرق .؟؟ وبالله عليكم من أين جاءكم هذا العزم الذي يدك الجبال وينسفها نسفا وياتي على أرض الوطن فيرجها رجا دون أن يهن أو يلين . ؟؟ من أين لكم هذا الإصرار العجيب .؟؟ إصرار على أن كل ما تقومون به هي ديمقراطية !!

وإنكم روادها في الجزيرة ومنارها المضىء !!

وإنكم من يعول عليه في تصديرها لدول الجوار!!

وإنكم ديمقراطية ناشئة تنمو كل يوم وتزدهر وتترعر!!

وباسمها تطلبون الدعم المادي من كل المانحين الغربيين .!!

الصحفيون المعارضون يختفون والشمس في كبد السماء وأنتم تتكلمون عن الديمقراطية .

الحريات تقمع والمظاهرات تواجه بالهراوات والرصاص وأنتم تنشدون أناشيد الديمقراطية .

الإنتخابات تزور وتفرض نتائجها عنوة وأنتم تتغنون بالعملية الديمقراطية ونزاهتها .

السلطات كلها في قبضة أشخاص والبلد كله كذلك وأنتم تمنون علينابالديمقراطية .

تضعفون سلطة الدولة وتدعمون سلطة القبيلة ثم تعطون محاضرات في الديمقراطية .

الصحف تغلق وتستنسخ ، النقابات تفرغ من أهدافها وتزور انتخاباتها ويتم تفريخها وأنتم تتباهون بالديمقراطية.

الدستور ينتهك ويفصل على مقاساتكم ولا ترضون بغير الأغلبية النيابية بديلا حتى لو أدى ذلك الى خراب البلد ولا مكان للتداول السلمي للسلطة في قاموسكم ومع ذلك تصرون على الخيار الديمقراطي .

أي خيار ديمقراطي وابن الرئيس سيصبح رئيسا حتف أنوفنا أي خيار ديمقراطي وابن محافظ تعز سيفرض في الإنتخابات التكميلية ليكون عضوا في مجلس النواب غصبا عن كل رافض ومعارض له وبقوة السلاح كما فرض أباه من قبل.

أي خيار ديمقراطي ومرشحي ديمقراطيتكم المفروضون فرضا رغم أنف الشعب هم ابن وزير مخضرم أو ابن ضابط رفيع أو ابن شيخ كبير أو تاجر فاحش الثراء .

أي خيار ديمقراطي وأنتم تقومون بالانتخابات التكميلية تحت ظلال سيوفكم .

أي خيار ديمقراطي ، إذا كانت ثماره حروب ونزاعات وصراعات وفقر وبطالة وتشرد وتسول وسجون ومعتقلات وفساد ونهب وإختلال أمني وضياع حقوق ..

خذوا خياركم الديمقراطي ، حلوا عن سمانا فقد أفسدتم علينا بلادنا لا نريد ديمقراطيتكم ولا خياركم الديمقراطي أعلونها ديكتاتورية ولن نلومكم على ما تفعلون حينها، لكن بلاش تسموها ديمقراطي وبلاش إصرار على الخيار الديمقراطي فنحن لا نريده خذوه لكم خللوه ... احشوه ... علقوه في النجفة. بس مش عاوزين خيار ديمقراطي ، كفاية .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
ماجد الداعري
أهمية عقوبات البنك المركزي بحق البنوك وشركات الصرافة المتمردة وأثرها في تحسين استقرار صرف العملة..
ماجد الداعري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي أحمد العمراني
العليمي والزبيدي في عدن
علي أحمد العمراني
كتابات
دكتور/محمد لطف الحميريحظر المآذن...؟؟
دكتور/محمد لطف الحميري
أيها النجيب، نجيب.. وداعاً!!
حمزة الجبيحي
مشاهدة المزيد