السيد الرئيس عبد ربه أرجوك ان تخيب ظني فيك
د.عبدالجبار الدعيس
د.عبدالجبار الدعيس

انا مواطن أراك من المؤتمر وتخدم أسيادك كما خدمتهم ( محلل ) طوال 18 عام لاستباحة الجنوب والذي سبقه قبل مجيئك ووجودك استباحتهم للشمال وأنت محكوم بقيود وانتماء لحزبك ولأسيادك ولا تملك اي وسائل التحرر والجهاد للانتقال بالوطن لمرحله افضل تلبي طموح الملايين من من انتخبوك من الشعب والشباب فأنت اليوم  بساطك ممزق ( الوطن ) ( سلمك علم عند تسليمه لك قصر الرئاسة وعلي الأرض يلعب باربعه اعلام أخرى ( امريكي قاعدي حراكي حوثي ) تعرفهم انت ويمكن ماعندك فكره لانك كنت مغيب ومهمش).

إنائك فارغ ( الاقتصاد) ( سلمك الخزينة فارغة وهو امامك باع المواني باع الغاز باع البترول.. باع البحار.. باع السماء بدون طيار باع الأرض سقطرى.. استولى علي البنوك ايام ألازمه كما تسميها انت وتقول ان اقتصاد اليمن ضعيف أصلا وان ازمة 2011 أضرت به كثير اتعرف انت ويمكن ماعندك فكره لانك كنت مغيب ومهمش

قوتك مشتته ( الجيش والأمن ) ( سلمك المنصب ولم يسلمك السلطه التنفيذية فأنت ووزير الدفاع الاثنين مكاتب وبكراسي دواره ولا يوجد من تدير ولاينفذ لكم امر ولا يسمع لكم فحرسك بأمر ابنه وأمنك الوطني والسياسي والمركزي بيد أولاد اخيه وجيشك مفرق اتعرف انت ويمكن ماعندك فكره لأنك كنت مغيب ومهمش).

رعيتك شعث غبر ( الشعب ) ( سلمك التعبانين من الرعيه والمستضعفين في الارض حفاه عراه جائعون شعب يفتقر لكل شيء محبط لا يعرف رأسه من قدميه أنهكهم واكل خيراتهم وقد قتل خمسة آلاف برئي وجرح عشرين ألفا آخرين. ونفذ هو والثعابين بالحصانة والتركة المالية ويمكن ماعندك فكره لانك كنت مغيب ومهمش).

نمط حياتك غوغائي (سلمك حقائب مقسمه مناصفة حسب انتماءاتها لشخص ولحزب ولجهة ولم يسلمك وطن ودوله ووزارات بقانون ونظام تدار، وانما 33عام غيب فيها لادوله لا قانون لا نظام لا عداله لا مجتمع لا شعب ولمصلحته السياسية والمالية وايضا لجهل الشعب كما قال ابو الأحرار الزبيري ( لو كان الشعب حرا ما استخف به فردا ولا عاث فيه الظالم النهم).

سامحه الله علي الثورة التي قام بها والتي سلمنا بعدها إلي مثل هذا الفاسد او سامحنا الله الذي لم نحفظ الثورة من المغتصبين لها .

ثانيا:

المجتمع الدولي وعلي رأسهم امريكا ومجلس الامن والدول الشقيقة السعودية معك ولهدف يمرر من خلالك ويمكن ما عندك فكره لانك دائما خارج التغطية.

ثالثا

حزب المؤتمر يعتبروك امتداد وبقاء لحكمهم وحماية لأشخاصهم القتلة والحراميه والمفسدين في الارض لتحميهم من ما آل أليه حال أمثالهم في تونس ومصر وليبيا فا الحزب نزع سلطته وغيب عن الساحة والحزبيين همشوا اومجرمين حولوا الي المحاكمة والمعاقبة والحراميه مطالبين ومطاردين لاستعادة ما سرقوا.

رابعا

الاحزاب والشخصيات الاجتماعية والتي تريد ان تكون انت ديكور وهي تعمل ماتشاء بدون ان يكون لك عليهم اي سلطه او تأثير.

خامسا

الوطن والشعب والشباب وهم اصحاب الحاجه الحقيقيه من قدومك وطبيعه وظيفتك رئيس عليهم ولدولتهم وليس عامل او والي او مامؤر من جهه خارجيه اوداخليه وهو ما يراد منك .

ارجوك السيد الرئيس هل انت مخيب ظننا فيك بقولك ( أنني والأستاذ محمد سالم باسندوة نعتبر نفسينا بمثابة الفدائيين.. نتطلع بكل إيمان وصدق إلى أن نختتم حياتنا السياسية بإنجاز، نتمنى أن يكون غير مسبوق خدمة لليمن الوطن والشعب والأرض والإنسان)

إننا على اتفاق تام في بنود ومحاور برنامج العمل خلال هذه المرحلة فهل ياترى محاوركما هي

 1- اعادت اليمن المسلوب السيادة بان يقال ( لامريكا والقاعده الرجاء العب بعيد عن اليمن وباب المندب ) وايضا ( السعوديه وايران العب بعيد عن صعده ) فاالتلاعب بالاوراق من الرئيس السابق لتخلص من خصومه قد انتهي فنحن دوله وذوا سياد وتاريخ لايباع

2- اعادة اموال وثروات الشعب اليمني المنهوبه والمسلوبه باتفاقيات اواختلاسات وتلتزم باعادتها الدول المودع لديها ولانحتاج للاجتماعات والمؤتمرات الداعمه والشحته كما كان يفعل بنا العهد الفاشل فلقد انتهي ونعلم ان مالديهم من اموال اليمن المسلوبة يفوق حاجة اليمن والحمدلله

 3- تأسيس دولة القانون والنظام المدني العادل السائد لحياة الشعب ومرافق الوطن تدار به والذي كان سبب ترشيحكم يا رئيس الدولة ويارئيس الحكومه وسبب قدومكم وبه انتهي العهد الفاشي الفاشل من الرئيس الفاشل.

ففترة رئاستكم سنتين ولو جئنا لحقيقيه ماطلبنا منكم لا يتجاوز شهرين ليس مستحيل اذا كنتم جادين والمبادرة الخليجية أتيه بحلول واجتماعات كل شهر او شهرين بمايخدم مصالح الدول الداعمه لها يريدون استحدثنا من جديد ( وصايه وجيش مستحدث ومؤتمر دول داعمة لشحته وقروض ومؤتمرات حوار ومصالحه ) ونحن لسنا بحاجه لذلك ان ارجعتم ماكان لنا من سياده برفع اعلامكم من وطننا ( امريكا القاعده السعوديه وايران ) وتعيدوا اموالنا المنهوبه في بنوككم وعلاقتنا معكم صديق لصديق من خارج حدود وطننا وهذا اكبر تعاون منكم اولا ،

فشعبنا ليس سفيه وقاصر اذا زلتم عنا ابليس الفاشل الذي ادخلكم الي ارضنا ثانيا .

وفقكم الله ان كان هذا مساركم والا مصير من كان قبلكم يصبح مصيركم والي الخزي والعار ماالكم وشعب ال 60 مليون قطعة سلاح الذي أتي بكم قادر يأتي بغيركم .


في الإثنين 05 مارس - آذار 2012 10:17:16 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://video.marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://video.marebpress.net/articles.php?id=14293