مأرب برس .....قصه نجاح .
تيسير السامعى
تيسير السامعى

أجمل  حدث  في يوم 12-12-2012هو صدور العدد  من صحيفة مأرب برس اليومية المستقلة تحت شعار الكلمة والخبر .... ومأرب برس قصة نجــــــاح غير عادية تحتاج أن نقف عندها طويلا لان أبطالها أشخاص غير عادين , هذا القصة يمكن إختصارها  بجملة واحدة تقول "إن المشاريع العظيمة تبدأ صغيرة لكنها في ظل العزيمة والإرادة والإصرار والهمة العالية .تكبر وتنمو حتى تصبح ملئ السمع والبصر ...

لقد بدأت مسيرة مأرب برس في عام 2006 كموقع أخباري في مدينة مأرب هذه كان بداية التميز كأول موقع إخباري ينطلق من خارج العاصمة.. وكانت البداية متواضعة لكن همة القائمين عليها كان عالية ولديهم إصرار على الاسمرار والنجاح والإستمرار وتحقيقه الريادة رغم شحة الإمكانيات ’واستمرت مسيرة النجاح فلم تمر سنوات قليلة حتى غدا هذا الموقع من أهم المواقع اليمنية وأستمر في تألقه وتميزه حتى صار اليوم مؤسسة صحفية من أهم المؤسسات الصحفية على مستوى اليمن .

لقد كان لي شرف العمل والمشاركة في البدايات الأولى لهذا المشروع كمراسل للموقع من محافظة تعز

لا أخفيكم أنى الآن اشعر بالفخر والاعتزاز لهذه المشاركة المتواضعة لاسيما بعد هذا التقدم الكبير الذي تجسد بإصدار صحيفة يومية مستقلة تعبر عن هواية المجتمع اليمنى تعمل بموضعية من اجل أظهار الحقيقة ونصرة الحق .. أتمنى من كل قلبي التوفيق والنجاح لكل العاملين في المؤسسة في مقدمتهم الأخوين الرائعين اللذان هما عنوان هذا النجاح الأستاذ احمد يحي عائض والأستاذ محمد الصالحي.


في السبت 15 ديسمبر-كانون الأول 2012 05:03:34 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://video.marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://video.marebpress.net/articles.php?id=18441