خواطر.....
يزيد الفقيه
يزيد الفقيه

" قلم "  

الكتابة ليست شعوذة ..أو تحضير لجن مربطين.. بل فكرة ..تؤدي إلى هدف.. عبارات تلامس الجراح.. كلمات تكشف أخطاء.. انتقاد يجرح بدون إسالة دماء...!! قد تغادر .. أو تترك علاقتك بالقلم والورقة..أو الكمبيوتر..لكن لا يعني ذلك .. هجران حبك الأزلي.. نسيان واجبك بالحضور في محيط ارتبطت به وعشقته حد الثمالة !! أحيانا يغدو التوقف.. او لحظات الهدوء والاسترخاء مطلوبة، للتعمق في ما يحدث حولك، لإعادة الاعتبار لما مضى .. للتفكير الآخر والسليم لما هو قادم .. للاختيار !! ما أحلى العودة مجددا إلى ممارسة العشق اللذيذ بالكتابة الحرة .. بعيدا عن الارتباطات القيادية ..او متطلبات التوازن .. وأشياء كثيرة بمثابة القيود عليك وعلى قلمك!!

"جن"

ليس من باب المبالغة أن نصف أغلب مسئولينا في القيادة الرياضة بأنهم (الجن )الذين فاقوا إخواننا الجن الحقيقيين.. بل وتجاوزوهم بمراحل.. بأساليبهم.. وممارساتهم.. وأفعالهم التي أضحت بسببهم رياضتنا في الدرك الأسفل .. ان (الجن) بلباس وهيئة البشر.. المسلطون على رياضتنا.. مذ سنوات طوااااااااااااال .. باتوا يستحقون جلسات خاصة على يد مشائخ القرآن حتى يخرجوا من جسد رياضتنا ويغادروها ويرحلوا منها بلا عودة. (جن) في الوزارة و(جن ) في الصندوق و(جنية) لوحدها.. هنا وهناك.. تلعب.. وتعبث.. وتتلاعب بكل الخيوط بيديها.. وتعتقد أنها (الملكة) في مملكة الشياطين والجن والعياذ بالله. (جنية) الرياضة اليمنية.. تراها فعلا شيطانة بلباس إنسانه ..كل شي فيها يؤكد لك انها فعلا من عالم الجن .. وليست من عالم البشر... زاد مرضها.. تضاعف حقدها.. تزايد تسلطها.. جنونها ليس له حدود.. وثمة ما يدعو للتساؤل.. متى ستتخلص رياضتنا من هذه (الجنية) الشيطانة؟.. التي ظننا انها ملكة فريدة من نوعها.. بيد ان الواقع كشف عن جنية لا مثيل لها.. بات المطلوب ان نتخلص منها وتغادر محيط رياضتنا... فيكفي ما عملته وارتكبته من أفعال وجرائم شيطانية بمساعدة الجن حولها وشياطينها الصغار، والعياذ بالله.

sms عبدالله الصعفاني ..استاذ ..وقلم انيق ..عشت وعملت معك سنوات كانت أزهى فترات حياتي المهنية.. وسأظل أتعلم منك طالما بقي في قلم العبدلله حبر للكتابة والعطاء.


في الأربعاء 15 مايو 2013 04:44:27 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://video.marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://video.marebpress.net/articles.php?id=20419