ماذا يعني سقوط عمران ؟!
فؤاد الحبيشي
فؤاد الحبيشي

سقوط عمران يعني:

أن حزب الزعيم فشل فشلا ذريعاً ومخزياً؛ في إدارة الدولة حيث يمثل غالبية حكومة الوفاق ويتمركز في أغلب مرافق الدولة ويتسلط على أكثر المواقع العسكرية..

وهو بذلك يثبت أن الطبع غلب التطبع, ولا صلاح لعمل والمفسدين..!

سقوط عمران يعني:

أن هيكلة الجيش أصبحت ضرورة وطنية مُلِحَّة, وأن الجيش ينبغي أن يغربل بقيادة الشرفاء والوطنيين الأحرار والذين أيدوا الثورة ضد الظلم الطغيان..!

وأن سيسي الدفاع لابد أن يسحب من قيادة الوزارة على وجهه ويحاكم محاكمة عسكرية على جرمه ومكره..!

سقوط عمران يعني:

أن أحزاب اللقاء المشترك والشرفاء من المؤتمر والشرفاء من المستقلين وباقي الأحزاب ومن انظموا لثورة التغيير؛ عليهم يقفوا وقفة جادة وتضامنية؛ بشأن المهزلة الرسمية والعبثية والاستهتارية القبيحة بأرواح منتسبي المؤسسة العسكرية..!

سقوط عمران يعني:

أن أمام أعضاء المؤتمر الشعبي فرصة ذهبية للفوز بشرف الميثاق الوطني, والتحرر من عبودية آل عفاش, وتحكيم العقل والمنطق وتقديم مصلحة الوطن على مصلحة الضرائب..!

سقوط عمران يعني:

أنه لا بد أن يتبرأ المؤتمر الشعبي العام من جماعة الحوثي المجوسية الإرهابية, وأن يقوم بفصل عضوية منتسبيهم من المؤتمر الشعبي العام, والتبروء منهم ومن أفعالهم, وإعلان ذلك رسمياً أمام الشعب اليمني ..!!

سقوط عمران يعني:

أن الحصانة أصبحت وصمة عار, ولا بد من محاكمة تيس الضباط وأعوانه على جرائمهم , وإيقاف تجار السوق السوداء, والثأر لدماء الشهداء..!

سقوط عمران يعني:

أن الحل الأمثل لدرء الفتنة ووقف نزيف الدم؛ يكون تطهير صعده من صنم اللات, ووضع علم الجمهورية - بصدق - فوق جبل مران..!

سقوط عمران يعني:

أن عبيد الانحناء لا بد أن ترجع إلى الوراء, ليقود البلاد شباب أكفاء يتحملون المسؤولية بجدارة, بدلاً من نُخاس السياسة وتجار الدعارة..!

سقوط عمران يعني:

أن قيادة البلاد لم تتحمل المسؤولية بجدارة, ولم تستجب لنداء الشعب؛ نظراً لوجود الانتماء الصعب للصعب..!

سقوط عمران يعني:

أن السقوط السياسي والأخلاقي والإنساني والوطني لأدعياء الطهر, وتجار الدين وسفاكي الدماء, وسارقي البطانيات؛ لم يعد يحتاج إلى دليل..

فقتل النفس المسلمة وهدم المساجد وتفجير دور القرآن؛ لا يقوم به إلا عدوا لرب المسلمين الذين يتعبدون الله في المساجد ويرتلون آيات القرآن الكريم..!

سقوط عمران يعني:

أن التفرق ضعف والتوحد قوة, وعلى اليمنيين الشرفاء الوقوف بحزم وقوة في وجه الزحف المجوسي الحقود , وتطهير اليمن من الوسخ الإيراني, وردم مصارف الصحي الخليجي..!

سقوط عمران يعني:

أن في بيت الأحمر؛ مكان أسود مظلم ونتن؛ ينبغي أن ينظفوه جيداً, ويشعلوا فيه النور جيداً؛ عسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده..!

سقوط عمران يعني:

أن الظلم ظلمات, وعلى بيت الأحمر أن يرحموا بيت الأسود والأصفر, وأن يراجعوا أنفسهم مما اقترفته أيديهم..!

سقوط عمران يعني:

أن نار الفتنة والغدر والباطل ؛ ستسري إلى كل جماعة وحزب وقيادة؛ لها القدرة على إطفاء هذا الحريق ولم تطفئة أو تشارك في إطفاءه..!

سقوط عمران يعني:

أن الساكت عن قول الحق شيطان لعين, وأفاك أثيم, ومرض معدي ينبغي التخلص منه..!

سقوط عمران يعني:

أن شريحة واسعة مازالت تُحِب الانحناء, وتقبل الرَّكب, وتسمع لمن هبَّ ودب, وتعمل بالدراهم لصالح أحفاد حمالة الحطب..!

سقوط عمران يعني:

يعني أن المجوس والمنافقين بدأوا ببناء مساجد الضرار ليسبقوا برجسهم؛ الأطهار..لكن أحفادهم الحوثة؛ أحرقوا المصاحف, وفجروا المساجد, وهدموا دور القرآن؛ ليكونوا أنصار اللات والعزى..!

سقوط عمران يعني:

أن الشرف العسكري؛ ارتدى به القشيبي حياً كان أو ميتاً, وبقي عسكر الإمام, وقادة الدفع المسبق وبنت الصحن, وبقية القواعد والمقعدات بلا شرف وحياء..!

سقوط عمران يعني:

أن الثورة المضادة مستثيرة, وثورة التغيير مستمرة ؛ حتى يسقط الثور, ويُثأر للجموع الشهداء, ويشرب الثوَّار مرق النصر, ويوزعوا لحم الثور على أُسر الشهداء وذوي الجرحى..!


في السبت 12 يوليو-تموز 2014 06:21:25 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
https://video.marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://video.marebpress.net/articles.php?id=40100