آخر الاخبار

أكبر حدث تكنولوجي في العالم.. تعرف عليه بعد كارثة المرفأ....انفجار جديد هو الأضخم يهز العاصمة البنانية بيروت في أكبر حكم قضائي في العالم... 264 حكما بالإعدام على متورطين في كارثة حريق المصنع النجم الكروي نيمار ينتظر عقوبة قاسية قد تبعده عن الملاعب لنهاية العام السعودية تعلن عن السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيا من 4 أكتوبر ولكن عبر اربع مراحل وبشروط محلات الصرافة تغلق أبوابها في عدن والضالع مع إنهيار الريال لأدنى مستوى له في تاريخ البلاد مندوب إسرائيل يغادر القاعة الأممية إثر هجوم لاذع شنه أردوغان في كلمتة الموجه لجمعية العامة للأمم المتحدة تفاصيل ...هروب جماعي ورعب في صفوف المليشيات من جبهات مأرب وقيادة الجماعة تهدد عائلات المجندين الفارين من المعارك السعودية تعلن عن شروط لقبول اتفاق نووي مع إيران ودمجها في المجتمع الدولي ..تفاصيل محافظ حضرموت يفاجئ الشرعية ويصارح التحالف ويطالب الجميع بتحمل مسئولياتهم ويدخل النفط كسلاح للمواجه معهم

نبذة عن الموقع --> نبذه عنا

«مأرب برس» هو أول موقع إخباري يمني ينطلق من خارج العاصمة صنعاء , وهو موسوعة إخبارية لليمن شعارها «بالنبأ اليقين نضع الواقع بين يديك»اطلق رسمياً مطلع العام 2006.

ويغطي الموقع كافة أخبار اليمن, ويعمل فيه نخبة من المتخصصين في مجال الإعلام, كما يكتب فيه أبرز كتاب الرأي من داخل الوطن وخارجه.

وفي العام 2012م دشنت صحيفة مأرب برس الورقية اليومية .

و«مأرب برس» يهدف إلى المساهمة في توفير شفافية إعلامية تجاه الأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية في اليمن، وتوفير أخبار موضوعية وذات مصداقية عالية عن الأحداث؛ كمدخل رئيسي لخدمة التطور الديمقراطي في اليمن, والذي يستحيل تحقيقه دون شفافية تكافح الجهل السياسي والمعرفي، وإتاحة الفرصة لكافة الأطراف المعنية بأي حدث للتعبير عن رأيها.

رئيس تحرير موقع مأرب برس

أحمد يحي عايض

ت – 711138005 - 777371422

Mareb2011@hotmail.com

رئيس تحرير صحبفة مأرب برس اليومية 

محمد الصالحي 

وات ساب 00967770111155

marebpress22@gmail.com


طباعة الصفحة طباعة الصفحة

نشرت بتاريخ: 2013-02-02 (51857 قراءة)