آخر الاخبار

توقعات متفائلة.. برميل النفط بـ 80 دولارًا هذا الصيف خبايا أزمة الصاروخ الصيني.. سبب خروجه عن السيطرة وتاريخه المرعب، وهل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ هازارد يعتذر من جماهير ريال مدريد بسبب تصرفه بعد الخروج من دوري الأبطال رويترز تكشف موعد زيارة وزير الخارجية التركي لـ «السعودية» ترتيبات لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد يقودها ”الائتلاف الوطني“ و”المجلس الأعلى للحراك“ وأول مكونان جنوبيان يبديان موافقتهما مأزق كبير يدفع «الحوثيين» كُرهاً لقطع مطالبهم بتجنيد المزيد من المقاتلين فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة

5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن مكان مواطن يمني مختطف منذ العام 2018

الثلاثاء 13 إبريل-نيسان 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-صنعاء
عدد القراءات 3873

خصص برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع للخارجية الأمريكية، مكافأة تصل لخمسة ملايين دولار أمريكي، لمن يدلى بمعلومات عن مكان مواطن يمني يحمل الجنسية الأمريكية، اختطف في اليمن منذ العام 2018.

وقال البرنامج في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي،يوم الاثنين، إن المواطن عبدالباري الكتف، الأمريكي الجنسية، اختطف من منزله أواخر شهر أغسطس 2018 في العاصمة اليمنية صنعاء، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

وأعلن البرنامج عن مكافأة قد تصل لخمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي الى تحديد مكانه أو إعادته بأمان.

ولم يشير البرنامج الى اي جهة متورطة في عملية الاختطاف او الدوافع والأسباب.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن