آخر الاخبار

توقعات متفائلة.. برميل النفط بـ 80 دولارًا هذا الصيف خبايا أزمة الصاروخ الصيني.. سبب خروجه عن السيطرة وتاريخه المرعب، وهل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ هازارد يعتذر من جماهير ريال مدريد بسبب تصرفه بعد الخروج من دوري الأبطال رويترز تكشف موعد زيارة وزير الخارجية التركي لـ «السعودية» ترتيبات لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد يقودها ”الائتلاف الوطني“ و”المجلس الأعلى للحراك“ وأول مكونان جنوبيان يبديان موافقتهما مأزق كبير يدفع «الحوثيين» كُرهاً لقطع مطالبهم بتجنيد المزيد من المقاتلين فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة

إيران تعلن الكشف عن هوية منفذ الهجوم على منشأة نطنز

السبت 17 إبريل-نيسان 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4461

 

 أعلنت وسائل إعلام إيرانية، السبت، أن السلطات الأمنية كشفت هوية المشتبه به في تنفيذ "العملية التخريبية" بمنشأة "نطنز" النووية.

وتداولت وسائل إعلام إيرانية، بينها التلفزيون الرسمي ووكالة أنباء الطلبة "إسنا" (شبه رسمية)، صورا للمشتبه به، واسمه "رضا کریمی".

وقال الإعلام الإيراني، إن وزارة الأمن حددت هوية منفذ العملية التخريبية في منشأة نطنز (وسط)، والذي فر خارج البلاد، دون تفاصيل.

ولم يصدر بيان رسمي من السلطات الإيرانية حول الأمر حتى الساعة 10:45 ت غ. وفي 11 أبريل/ نيسان الجاري، أعلنت السلطات الإيرانية، عن "عملية تخريبية" في منشأة "نطنز" بمحافظة أصفهان، متهمة إسرائيل بالوقوف خلفها