آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

مذيعة عربية شهيرة تتعرض لأزمة صحية على الهواء مباشرة

الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 09 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 1863

علقت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، على تحسن وضعها الصحي عقب ما تعرضت له من أزمة صحية على الهواء خلال تقديم برنامجها على شاشة قناة المحور.

وطمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعى على حالتها الصحية بأول تعليق لها بعد تحسن وضعها الصحى عقب ما تعرضت له من أزمة صحية خلال فاصل إعلانى أثناء تقديم برنامجها "90 دقيقة"،

وكتبت بسمة فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستغرام": "الحمد لله.. أزمة وعدِّت، ربنا بيبتلينا، ومن رحمته بينجِّينا"..

في وقت سابق، يُذكر أن بسمة تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال الفاصل الإعلاني لبرنامجها 90 دقيقة المذاع على قناة المحور. وكشف المسؤول عن صفحة بسمة عن نقلها في حينها إلى العناية المركزة، مطالبًا محبي ومتابعي الإعلامية بالدعاء لها بالشفاء العاجل.