آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

ارتفاع أسعار المواد الغذائية 90%

الثلاثاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1240

 

أعلن برنامج الأغذية العالمي، الإثنين، ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن لأكثر من 90% منذ مطلع العام الجاري 2021.

وقال البرنامج الأممي في تغريدة عبر موقع "تويتر": "ارتفعت أسعار المواد الغذائية في أجزاء من اليمن(الواقعة تحت سلطة الحكومة) بأكثر من 90% هذا العام وحده".

وتساءل البرنامج "كيف ستشعر إذا كنت لا تستطيع شراء الطعام لعائلتك؟"، دون تفاصيل أخرى.

وفي 21 من نوفمبر /تشرين الثاني الجاري، أعلن برنامج الأغذية العالمي ، أن الجوع في اليمن ازداد مع ارتفاع الأسعار.

والسبت، خرجت مظاهرات حاشدة في محافظة تعز جنوب غربي اليمن، احتجاجا على ارتفاع الأسعار وتدهور الوضع المعيشي.

ويشهد الريال اليمني تراجعا قياسيا، حيث اقترب سعر الدولار من 1600ريال في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، مقابل 215 ريال قبل اشتعال الحرب عام 2015.