آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

قوات الجيش الوطني بشبوة تدك مواقع الحوثي في ”المجبجب“ وتتوغل في جبهة جديدة

السبت 04 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2116

سيطرت قوات الجيش الوطني، الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأول، على مواقع متقدمة في جبهة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة (شرق اليمن).

وجاءت السيطرة بعد مواجهات عنيفة استخدمت خلالها قوات الجيش الوطني مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في دك مواقع الحوثيين وتحصيناتهم.

وقال قائد القوات المشتركة العميد محمد سنيد إن قوات الجيش الوطني استطاعت أن تفتح جبهة جديدة في قلب العدو، وتمكنت من التقدم وصولا إلى طريق المجبجب الواقعه ما بين مديريتي بيحان وحريب.

وأكد العميد سنيد في تصريح لـ"الإعلام العسكري-شبوة" استمرار العمليات العسكرية حتى دحر مليشيا الحوثيين الانقلابية الإيرانية من كامل تراب الوطن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن