آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

العباب يكشف حجم ودور الجيش الوطني والمقاومة في تحرير " حريب " بجانب العمالقة

الإثنين 24 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس -خاص
عدد القراءات 2783

كشف ناشط إعلامي من أبناء محافظة مأرب حجم ودور مشاركة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في تحرير مديرية حريب بجانب قوات العمالقة .

وكتب الناشط احمد العباب على صفحته في الفيس بوك ان الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل في حريب بعد تنسيق مع قوات العمالقة تحركت فوق قوة عسكرية مكونة من اكثر من ثلاثين طقم، وتم استقبالهم من قبل العمالقة .

وأوضح العباب وهو احد أبناء مديرية حريب بعد الاتفاق على تحرير المدينة تحركت يوم أمس القوة الى جبهة " مبلقة " وبعد المغرب دخلت القوة المشتركة، وانقسمت القوه إلى ثلاث جبهات ، هي جبهة "الغرقه، شقير،المدفون ،حيرور ثم شرق".

وأضاف تم تحرير المدينة ومنطقة الوسيعة وجبهة شرق، والتقت القوة على كبري جراذا بعد أن تم تحرير المديرية، واتجهت نحو منطقة ملعا.

موضحاً لا زالت المعارك مستمرة صوب عقبة "ملعا".

مختتماً منشوره "بالمختصر قوات العمالقة على الميدان اختلطت دمائهم الزكية مع قوات الجيش والمقاومة في صف جمهوري واحد ومن هم في الميدان يعرفون بعضهم.

ماهي اهمية تحرير مديرية حريب