آخر الاخبار

بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل يمنية تثير ضجة كبيرة بأميركا والكونغرس يستدعي والدها

فرع شركة غوغل في روسيا يعلن الإفلاس

الخميس 19 مايو 2022 الساعة 06 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2580

 

 يعتزم الفرع الروسي لشركة "غوغل" التقدم إلى محكمة التحكيم بطلب للاعتراف بإفلاسها، وجاء ذلك بحسب ما نشرته الشركة اليوم الأربعاء.

وجاء في بيان صدر عن الفرع الروسي لشركة "غوغل" اليوم، إن "الشركة تتوقع إفلاسها واستحالة الوفاء بالتزاماتها المالية اعتبارا من 22 مارس 2022".

وفي الوقت الحالي، فرضت المحكمة الروسية على شركة "غوغل" غرامة مبيعات تجاوزت 7.2 مليار روبل بناء على مطالبات من هيئة الرقابة "روسكومنادزور"، والتي كان على الشركة سدادها قبل 19 مارس 2022. وفي مايو الماضي، تم فتح قضية جديدة ضد "غوغل".

كما تم تغريم شركة "غوغل" أكثر من مرة من قبل المحكمة الروسية لعدم حذف محتوى محظور في روسيا على مواقعها، بما في ذلك على "يوتيوب