آخر الاخبار

بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل يمنية تثير ضجة كبيرة بأميركا والكونغرس يستدعي والدها

غرق بدمائه.. شاهد عقيد إيران القتيل برفقة سليماني

الأحد 22 مايو 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2852
 

بعد إعلان الحرس الثوري الإيراني مقتل العقيد صياد خدائي الأحد، برصاص مجهولين قرب منزله وسط العاصمة طهران، أكدت المعلومات أن القتيل ينتمي لفيلق القدس، وسبق له أن شارك بالمعارك في سوريا.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت خدائي برفقة قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، والقتيل بغارة أميركية استهدفت موكبه قبل سنوات في العراق.

 

وكانت دائرة العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني، قد أكدت مقتل العقيد صياد خدائي.

وأضاف بيان للحرس الثوري أن الضابط القتيل تعرض لإطلاق نار في أحد الأزقة المؤدية إلى شارع مجاهدي الإسلام شرق طهران.

فيما أفادت مصادر أخرى، أن خدائي ينتمي لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، وسبق له أن شارك بالمعارك في سوريا.

وأكدت أنه قتل بـ 5 رصاصات مجهولة أطلقت عليه من دراجة نارية يقودها مجهولان في شارع "مجاهدي الإسلام" بالعاصمة بالقرب من منزله.

 

وأشارت إلى أن زوجته عثرت عليه غارقا بدمائه وأبلغت عن الحادث.

 

إلى ذلك، قالت إن عملية مطاردة المهاجمين مستمرة من قبل قوات الأمن التي اتخذت الإجراءات اللازمة للتعرف على الجناة، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.