آخر الاخبار

دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل

”بايدن“ يؤكد لـ”العليمي“ دعم ”واشنطن“ لإنهاء الحرب في اليمن

الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 868

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الاثنين، دعم بلاده لإنهاء الحرب في اليمن التي تشهدها البلاد منذ قرابة ثمانية أعوام.

جاء ذلك، في برقية تهنئة بعثها بايدن لرئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، بمناسبة العيد الوطني الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وقال بايدن: "نيابة عن شعب الولايات المتحدة الامريكية، أتقدم لكم وللشعب اليمني بأحر الأمنيات باحتفالاتكم بالعيد الثاني والثلاثين للوحدة اليمنية 22 مايو"، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

ورحب بدعم الحكومة المعترف بها دولياً للهدنة الأممية التي بدأت مطلع أبريل/نيسان الماضي.

وتابع الرئيس الأمريكي بالقول"نتطلع إلى مواصلة العمل معكم للبناء على هذه الهدنة للتوصل الى وقف شامل لإطلاق النار واتفاق سياسي، متمنياً لفخامتكم يوماً وطنياً رائعا".