آخر الاخبار

تحالف جديد لمواجهة الصين وطائرة أمريكية وضعت الجيش الصيني بـ”استعداد قتالي” تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم الرئيس الإيراني بـ«المشاط».. بماذا تعهدت طهران لـ أذيالها؟ ‏قصف جوي ومعارك طاحنة.. ‎طالبان تلاحق قيادياً منشقاً ينتمي لشيعة ‎الهزارة لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل

جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب تنظم المؤتمر العلمي الأول.. أربعون بحثا علميا للنهوض بالتعليم في اليمن

الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة 07 مساءً / مارب برس - خاص
عدد القراءات 876

برعاية اللواء سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة مارب، تنطلق يوم غدٍ فعاليات المؤتمر العلمي الأول الذي تنظمه جامعة إقليم سبأ على مدى يومين تحت شعار" العلم مستقبل وطن".

ويهدف المؤتمر الذي سيقام في رحاب الجامعة بمحافظة مارب يومي الأربعاء والخميس بتاريخ 25-26 مايو الجاري 2022، إلى مخرجاته في خدمة الوطن والحفاظ على الهويّة الوطنية.

وسيناقش المؤتمر 40 بحثًا أكاديميا وورقة علمية موزعة على أربعة محاور هي: واقع التعليم في اليمن، القيادة والادارة، العلوم الانسانية والقانونية، والعلوم الطبيعية والتطبيقية".

وانطلاقاً من هذه الأهداف تتشرّف اللجنة التنظيمية للمؤتمر بدعوة وسائل الإعلام- المرئية والمسموعة والمقروءة- للحضور والمشاركة في تغطية فعاليات المؤتمر وجلساته وأنشطته المختلفة، والإسهام في إيصال رسالته العلمية للرأي العام المحلي والدولي.