وزارة الأوقاف تتبنى حملة واسعة لرفع الوعي المجتمعي بمبادئ وأهداف ثورة ٢٦سبتمبر

الخميس 29 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1982

افتتح وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع التحفيظ الشيخ حسن الشيخ، ووكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري، اليوم، الدورة التأهيلية للفرق التوعوية المجتمعية. وتهدف الدورة الى التوعية بمبادئ واهداف ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وجرائم

الأئمة السلاليين بحق الشعب اليمني على مدى 1200 عام وأساليب تجهيلهم وتظليلهم للشعب اليمني للسيطرة عليه بخرافة الحق الالهي بالولاية والحكم واستعباد الناس، وتحشيد كافة التوجهات في صف واحد لمواجهة خطر مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

حيث ستقوم فرق التوعية بعمل محاضرات توعوية مجتمعية في (المدارس، المساجد، الفعاليات الشبابية والثقافية وغيرها) بما يعزز الوعي بخطر المرحلة والفكر الذي تنشره مليشيا الحوثي، وأهمية توحيد الصف لكافة أبناء اليمن وقواه الحرة لمواجهة خطر مشروع مليشيا الحوثي السلالية الكهنوتية ومواجهة أعمالها الإجرامية وتنكيلها بالشعب اليمني، واستعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الجمهوري الحديث القائم على مبدأ العدالة والمساواة وسيادة القانون وضمان الحقوق والحريات.

يأتي هذا في سياق حملة التوعية بقيم ثورة 26 سبتمبر المجيدة، التي يرعاها معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة في مختلف المساجد و المدارس والمؤسسات والجبهات من خلال تقديم عدد من المحاضرات والندوات.

كما تكريم اللوا۽ احمد قرحش أحد أبطال ثورة ٢٦ سبتمبر بدرع من معالي وزير الأوقاف والإرشاد تقديراً لدوره النضالي في ثورة سبتمبر.